تفسير حلم الحمام الزاجل

الحمام الزاجل
تفسير حلم الحمام الزاجل
الحمام الزاجل
دلالة الحمام الزاجل في المنام
الحمام الزاجل
تفسير حلم الحمام في المنام
الحمام الزاجل
الحمام في المنام
الحمام الزاجل
الحمام الزاجل
الحمام الزاجل
الحمام الزاجل
4 صور

يعتبر الحمام الزاجل وسيلة من وسائل الاتصال ونقل الأخبار قديماً، لكن في عصرنا الحالي أصبح الجوال وسيلة اتصال هامة تتميز بسرعة التواصل ونقل المعلومات.
وهناك علامات يؤكد عليها "ابن سيرين" للشخص الذي يرى الحمام الزاجل في حلمه وذلك لأن طيران الحمام في السماء يكون تنبيهاً للفرد بوصول العديد من الأنباء المتنوعة إليه وعلى الأغلب كان في انتظارها.

تفسير حلم الحمام في المنام


كما يتواجد رأي آخر في تفسير حلم الحمام الزاجل عند "ابن سيرين" حيث يبين أنه رمز لعودة شخص سافر ورحل عن حياة الحالم لفترة ولكنه سيعود إليه من جديد قريباً.
بينما جاء تحذير عنه بخصوص مشاهدة الحمام الذي يكون مريضاً أو ميتاً وعلى الأخص في حالة مرض النائم الشديد حيث يدل وقتها على الموت في اليقظة لا قدر الله. والله أعلم بالآجال.
أما في حال كان الرائي يعاني من كثرة المفاجآت السيئة والضغط الشديد على نفسيته بسبب الهموم ورأى الحمام يحلق عالياً وكان سعيداً بهذا المشهد الجميل فيكون الفرج على وشك أن ينير حياته مع تيسير ما هو صعب.

الحمام في المنام


قد يشاهد الرجل في رؤيته أنه يقوم بقص أجنحة إحدى الحمامات ويكون التأويل المتوقع هو ولادة زوجته في حال حملها، أما إن كانت ليست كذلك فيكون الأمر تعبيراً عن تضييق الحرية والضغط عليها في أمور عدة.

تفسيرات رؤية الحمام في الحلم بمختلف ألوانه

دلالة الحمام الزاجل في المنام


رؤية الحمام الأبيض دلالة على الرزق والأمن والسلام والخير والمال الوفير وأيضاً على مجئ الأخبار السعيدة والبشارة بقرب الزواج.
أما رؤية الحمام الأسود قد تدل على عدم الخير وعلى الظلم والسيئ من الأخبار والحزن والهم والمعاصي والفواحش. وقد يشير إلى الانفصال والطلاق، وأكل لحم الحمام الأسود في المنام يشير إلى ارتكاب الذنوب والآثام.
أما طيران الحمام الرمادي في المنام فقد يدل على الفرح والأخبار السعيدة، وأكل لحمه يدل على الرزق الحلال أما ذبحه فيشير إلى قطع صلة الرحم.
ورؤية الحمام الملون تدل على أيام مليئة بالفرح والسعادة والسرور.