توقعات برج العقرب لشهر يونيو 2022

توقعات الأبراج 2022
توقعات برج العقرب لشهر يونيو 2022
توقعات برج العقرب 2022
توقعات برج العقرب لشهر يونيو 2022 على الصعيد المهني
توقعات شهر يونيو 2022
توقعات برج العقرب لشهر يونيو 2022 على الصعيد العاطفي
توقعات الأبراج 2022
توقعات برج العقرب 2022
توقعات شهر يونيو 2022
3 صور

هل سيشهد شهر حزيران-يونيو 2022 تحولات وانعطافات كبيرة؟ وما هي التغييرات والمفاجآت التي ستحدث في حياة برج العقرب على الصعيد المهني والعاطفي؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على توقعات برج العقرب لشهر يونيو 2022 وأبرز التطورات والحظوظ التي سترافق برج العقرب في هذا الشهر، وفقاً لتوقعات علماء الفلك والابراج.

توقعات برج العقرب لشهر يونيو 2022

التوقعات المهنية:

توقعات برج العقرب لشهر يونيو 2022 على الصعيد المهني

يجلب لك كوكب الزهرة الإثارة والاتصال، وربما حتى فرصة لك أو لشريكك لتلقي المزيد من المال، بشكل خاص عندما يكتمل القمر في 14 يونيو، والذي يضيء الطرق الجديدة التي تتعلم بها تقدير نفسك، عزيزي العقرب. مع دخول الشمس إلى برج السرطان في 21 يونيو، فإنك ستكون امام الكثير من الإحتمالات الجديدة. يُعد القمر الجديد في 28 يونيو، مثالياً للتخطيط لرحلة أو إطلاق فكرة أو مشروعاً جديداً. تعرف النجاح بدون أي خوف من ارتكاب الأخطاء. يشير تلاقي كوكب مارس وجوبيتر معاً في برج الحمل إلى مكاسب مالية تحصل عليها بصورة تقليدية وإلى نجاح في عمل طبي. بمجرد أن يكتمل القمر في 14 يونيو، ستغير منظورك تجاه نفسك واحتياجاتك الخاصة. ستبدأ الأمور بالفعل في التحليق بحلول 21 يونيو. ليس هذا فقط، فمع حلول الانقلاب الصيفي، وعندما يرسل موسم السرطان طاقته إلى منزلك التاسع، قد تكون مقاوماً للتغيير، لكنه لن يمنعك من اكتشاف حقائق أعمق. عندما يدخل فينوس منزلك الثامن المثير والجذاب في 22 يونيو، ستتحول إهتماماتك نحو شيء أقوى بكثير. تتوافق الشمس مع كوكب المشتري في منزلك السادس المنتج في 28 يونيو، مما يدفعك إلى التخلص من روتينك المعتاد وتجربة طرق جديدة لإنجاز مهامك، ويمكن أن يؤدي إلى بعض النتائج المذهلة. تُنهي الشهر هذا بإدراك كبير عن الحياة وكيف يجب أن تعيشها.

تابعي المزيد: أسطورة برج العقرب

التوقعات العاطفية:
توقعات برج العقرب لشهر يونيو 2022 على الصعيد العاطفي

تطل على شهر يحمل الكثير من التساؤلات ويُلقي الضوء على مسألة شخصية مهمة تستحوذ على كل اهتمامك وتجعلك أسيرها في بعض الأحيان. لقد عانت علاقاتك من الكثير من الإضطرابات، لكنها على وشك تحمُّل المزيد وإن كان ذلك بطريقة جيدة. يبدأ الشهر هذا بتحول كبير في الكواكب ومع إقتراب تراجع عطارد في 3 يونيو، فأنت أخيراً تعرف إلى أين تتجه علاقاتك. مع ذلك، وبمجرد إنضمام فينوس إلى أورانوس في 11 يونيو، قد تجد نفسك منجذباً إلى شخص ليس عادةً من النوع الخاص بك، مما يدفعك إلى النظر للعلاقات من منظور جديد. وبمجرد أن يتلألأ عطارد في منزلك الثامن في 13 يونيو، ستبدأ في شغف المحادثات التي تركز على العمق الحقيقي. لا شك أنك أمام خيار في الشهر هذا، وخاصةً في نصفه الأول، قد لا يكون سهلاً ولكنه يؤهلك إلى جديد ويؤدي إلى تغيير سعيد يقلب بعض الأوضاع ويجدد حياتك.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج العقرب