أطول رحلة توصيل طعام في العالم

توصيل طعام
كثيرٌ من الناس مغرمون بطلب الطعام عبر الإنترنت- الصورة من موقع Unsplash
توصيل طعام
أطول رحلة توصيل طعام في العالم- الصورة من موقع Unsplash
توصيل طعام
رحلة توصيل طعام عبر أربع قارات- الصورة من موقع Unsplash
توصيل طعام
توصيل طعام
توصيل طعام
3 صور
كثيرٌ من الناس مغرمون بطلب الطعام عبر الإنترنت، حيث لا يحتاج المرء إلى الخروج من راحة المنزل أو المكتب لتذوق الأطباق الشهية، فقط كل ما عليه فعله هو اختيار طبقه المفضل من بين العديد الموجودين داخل قائمة الطعام وعمل الطلب. ومع ذلك، هل فكرت يوماً في طلب طعام من بلد آخر؟ أو ربما قارة أخرى؟
وفقاً لموقع Indian Express، نشرت امرأة تُدعى "ماناسا غوبال"، من تشيناي، مقطع فيديو على إنستغرام، حصل على أكثر من آلاف المشاهدات، في أكتوبر الماضي، يوثق رحلتها في توصيل طلب الطعام من سنغافورة إلى مكان بعيد من القارة القطبية الجنوبية، حيث قطعت أكثر من 30 ألف كيلومتر عبر أربع قارات لتسليم الطلب.

رحلة ماناسا عبر أربع قارات


يُظهر مقطع الفيديو عبور "ماناسا" للعديد من التضاريس المختلفة والمشي عبر الثلج والوحل، وهي تحمل عبوة طعام في يديها مع حقيبة ظهرها طوال الرحلة، لتوصيل الطلب. علاوة على ذلك، يوضح مقطع الفيديو الخاص بها أيضاً أنها بدأت بالسفر من سنغافورة إلى هامبورغ في ألمانيا. من هناك ذهبت إلى بوينس آيرس في الأرجنتين، ثم استقلت أخيراً رحلة إلى القارة القطبية الجنوبية من أوشوايا.. أولاً، سافرت "ماناسا" إلى مدينة هامبورغ الألمانية ثم إلى بوينس آيرس في الأرجنتين. ثم من مدينة أوشوايا، استقلت رحلة إلى القارة القطبية الجنوبية. ذكرت "ماناسا" أيضاً كيف كانت الرحلة معادلة للكربون في الرحلة بالاشتراك مع شركاء بيئيين.
وجاء في التسمية التوضيحية للفيديو: "اليوم، قمت بتوصيل طعام خاص إلى القارة القطبية الجنوبية من سنغافورة! متحمسة للغاية للشراكة مع الأشخاص المذهلين في foodpandasg لتحقيق هذا النجاح، فليس كل يوم يمكنكم تقديم النكهات السنغافورية عبر أكثر من 30 ألف كيلومتر و 4 قارات إلى واحدة من أكثر الأماكن النائية على وجه الأرض! كانت الرحلة بأكملها لمحاربة التلوث ومعادلة للكربون بالشراكة مع شركائنا البيئيين".

رد فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

كثيرٌ من الناس مغرمون بطلب الطعام عبر الإنترنت- الصورة من موقع Unsplash

في غضون ذلك، انتشر مقطع الفيديو الخاص بها على نطاق واسع وجذب انتباه الكثيرين. انتقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى قسم التعليقات وأشادوا بها لإنجازها. وبينما أمطرها الكثيرون بالرموز التعبيرية للقلب والنار، سألها البعض أيضاً عن نوع الطعام الذي تم تسليمه بالطلب الخاص، حيث سألوا: "ما الذي تم تقديمه؟". بينما تعجب آخر من الجهد بأكمله بقوله ببساطة: "مذهل".
ومن ناحيةٍ أخرى، قدَّر آخرون جهدها الكامل وكانوا حريصين على معرفة المزيد عن هذه الرحلة الرائعة.