اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مي الغيطي تكشف تفاصيل دورها في فيلم كاملة وتتحدث عن أهمية السينما كأداة لسماع صوت سيدات الوطن العربي 

أعده للنشر - سيد أحمد

أعربت الفنانة مي الغيطي ، عن سعادتها لعرض فيلم "كاملة" الذي تشارك به في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، مضيفة "مبسوطة جداً أن فيلم كاملة بيتعرض في مهرجان عربي زي البحر الأحمر السينمائي".
وأضافت مي الغيطي، في لقائها مع كاميرا "سيدتي"، أن عرض الفيلم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي أمر مهم للغاية؛ لأنه ليس من الضروري أن يصل صناع الفيلم به للجمهور الغربي في المهرجانات العالمية، أو التي تقام خارج منطقة الشرق الأوسط، ولكن الأهم من ذلك هو تسليط الضوء على القصص والمشاكل التي يمر بها الناس كمشكلة أو قضية "الختان"، وإيجاد طرق لحلها.

وعن دورها في الفيلم، أوضحت مي الغيطي، أنه خلال أحداث الفيلم تقع ضحية تجربة بشعة حدثت لها، وتحاول بشتى الطرق التعافي من هذه التجربة سواء من خلال اتباع نظام علاجي معين، أو اتباع طرق بديلة أخرى، ولكن بسبب البيئة المحيطة بها من عناصر وأشخاص يجعل فرصتها في تخطي هذه المرحلة صعبة.
وعن دور السينما وقوتها بالنسبة للمرأة، قالت من الأشياء المهمة هو عمل قصص وأفلام للمرأة، ولكن الأهم من ذلك هو أننا بحاجة إلى صناع سينما من السيدات، وتابعت "محتاجين نقول قصصنا بنفسنا".

فيلم "كاملة" وهو فيلم دراما، ومدة عرضه 97 دقيقة، من إخراج جون إكرام ساويرس، وأنتجه بمشاركة رأفت توماس، والفيلم بمشاركة إنجي المقدم، مي الغيطي، فراس سعيد، سلوى عثمان، لطفي لبيب، وسيناريو محمد عبدالقادر، وتم عرضه العالمي الأول في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»