الإعلان عن إطلاق تطبيق "هكتار" أحدث تطبيقات التواصل الاجتماعي وأكثرها تنافسية

تطبيق هكتار
إطلاق "هكتار" أحدث تطبيقات التواصل الاجتماعي وأكثرها تنافسية - الصورة من واس
شراكة سعودية صينية
مزايا عديدة تجتمع في تطبيق هكتار - الصورة من واس
تطبيق هكتار
شراكة سعودية صينية
2 صور

شهد مؤتمر ليب 23 الذي انطلق يوم أمس في الرياض، ويستمر على مدى أربعة أيام، الإعلان عن إطلاق تطبيق "هكتار" أحدث تطبيقات التواصل الاجتماعي وأكثرها تنافسية على الإطلاق.

شراكة سعودية صينية

ويأتي إطلاق هذا التطبيق بشراكة سعودية صينية بين Camel lab و WEO Technology، حيث يجمع العديد من المزايا التي تعزز من مستوى تنافسيته مع تطبيقات التواصل الاجتماعي المهمة.

مزايا عديدة لتطبيق "هكتار"

ووفقاً لـ"واس"، فإن تطبيق "هكتار" يجمع مزايا أغلب التطبيقات الموجودة في مجالات البث، ونشر الصور ومقاطع الفيديو والنصوص التحريرية، ومشاهدة المحتوى بأشكاله المتعددة ونشره على الخريطة، هذا بالإضافة إلى تقديم الدعم والهدايا لصانعي المحتوى، وإتاحة مساحات صوتية ومرئية، وتوفر مكانًا يحوي الأحداث الجديدة والمتداولة، والحملات المبتكرة، والفيديوهات الحصرية، والاقتراب من العديد من المشاهير المؤثرين والمبدعين، ما يجعل منه مُنافسًا مُحتملًا لأهم التطبيقات الموجودة في عالم اليوم.

يعمل التطبيق في جميع مناطق العالم

كما يتميز التطبيق بأنه قابل للعمل في جميع مناطق العالم؛ وبسهولة التسجيل، إما عن طريق رقم الجوال، أو الفيسبوك، أو غوغل، أو من خلال آبل.

ويُعد تطبيق "هكتار" كذلك بديلًا آمنًا، إذ يوفر عددًا كبيرًا من المميزات في تطبيق واحد بمستوى عال من الأمان، بل وتتيح فرصة تحقيق ربح عن طريق الدعم من المتابعين والداعمين، حيث تجمع المنصة المتعة والمعرفة، فهي تتيح الاطلاع على ما يقدمه الآخرون من محتوى، فضلًا عن تزويد المتابع بدرجات مهمة من الثقافة العامة التي تميز الفرد عن الآخرين، حيث سيتمكن المستخدمون من التعبير عن ذواتهم، ومشاركة تجاربهم، وكذلك الاطلاع على أحدث مضامين المحتوى المطروح في وسائل التواصل الاجتماعي، وأخبار المشاهير والترفيه والأخبار العاجلة.

وسوف يتمكن مستخدمو "هكتار" من تحميل تطبيق التواصل الاجتماعي الجديد من متجري "غوغل بلاي" لهواتف أندرويد، و"آب ستور" لهواتف آيفون.

أهمية مؤتمر ليب 23

ويستمد ليب 23 أهميته من خلال اهتمامه بمستقبل التقنية ودورها الفعّال، وإيجاد الحلول الابتكارية الرائدة لأهم التحديات التي تواجه القطاع، ويأتي المؤتمر في نسخته الثانية لرفع الوعي التقني بما يعزز مكانة المملكة بوصفها مركزًا رئيسيًا للتقنية والابتكار ونقطة لالتقاء قادة الفكر التقني، حيث يبرز المؤتمر كعامل جذب للشركات التقنية، والاستثمارات، ولاعبًا مهمًا في عملية التحول الرقمي محليًا وعالميًا.

صفقات مليارية

وقد شهد مؤتمر ليب الدولي التقني في يومه الأول صفقات مليارية، حيث أعلن المؤتمر عن استثمارات تزيد على 9 مليارات دولار، لدعم التقنيات المستقبلية وريادة الأعمال الرقمية والشركات الناشئة التقنية، وذلك تعزيزاً لمكانة المملكة العربية السعودية، بصفتها أكبر اقتصاد رقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر