Laser Lip FIip هي الطريقة الجديدة لنفخ الشفاه الرقيقة بطريقة آمنة

شفاه مقلوبة
شفاه مقلوبة
شفاه جميلة
شفاه جميلة
شفاه مقلوبة
شفاه جميلة
2 صور

بالطبع سمعت عن علاج "Botox Lip Flip" ، ولكن ما هو "Laser Lip Flip"؟ يساعد هذا العلاج الجديد على تحسين الشفاه باستخدام طاقة الليزر للحصول على علاج خالٍ من الإبر وخالي من الحشو، لمنح الشفاه الرقيقة مظهراً أكثر امتلاءً. إليك كل ما يجب معرفته حول تقنية "Laser Lip Flip":

 

شفاه جميلة

كيف يعمل؟

يمكن أن يساعد إجراء LipLase ليس فقط في علاج خطوط شفاه الباركود (أي الخطوط الطولية) على الشفة العلوية، ولكن أيضاً يملأ حدود الزنجفر ( وهي الحدود الغنية بالأوعية الدموية ولونها أحمر ويتغير مع العمر)، يستخدم الليزر طاقة تحت الاستئصال لتحفيز النسيج المخاطي لبناء الكولاجين. بعد ذلك، باستخدام إعدادات الاستئصال الدقيقة تعالج حدود الشفاه لشد الجلد مما يمنحها مظهراً مالساً.

هل هو آمن؟

إذا كنت قلقة بشأن تسليط الحرارة على الشفاه، فإنه لا يوجد تأثير حراري على السطح. يقول الخبراء أن هذا العلاج آمن للغاية وحتى للمرضى الأصغر سناً الذين لا يحتاجون إلى حشوات الشفاه ولكنهم يريدون تحسين شكلها الطبيعي وحجمها. من الجيد أيضاً أن يقوم المرضى الأكثر نضجاً بتقليل الخطوط العمودية وتنعيم وتلميع شفاههم.

هل يمكنك عمل "ليبلاز" جنباً إلى جنب مع الحقن؟

غالباً ما يستخدم LipLase جنباً إلى جنب مع القليل من البوتكس "السم العصبي" لإتقان نتيجة" Lip Flip " قلب الشفة، يمكن أن تكون جلسة أو جلستين لمريض أصغر سناً بدون خطوط أو ثلاث إلى خمس جلسات للشفاه الأكثر تقدماً في العمر.

كم يلزمك من العلاج؟

تماماً مثل "Botox Lip Flip"، يوصى بإعادة الجلسة كل أربعة إلى ستة أشهر، اعتماداً على المريض. بعد هذا العلاج يمكنك التعرف إلى كيفية تقليل خطوط الشفاه