ريهام عبد الغفور: مش هرد على السبكي لأنه قد أبويا

ريهام عبد الغفور - الصورة من حسابها على إنستغرام
ريهام عبد الغفور - الصورة من حسابها على إنستغرام

رفضت الفنانة ريهام عبد الغفور الرد على تصريحات أطلقها المنتج أحمد السبكي، بعد اعتذارها هي والنجمة روبي عن عدم المشاركة في الموسم الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، الذي يعرض حالياً ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، وقالت ريهام إن كلام السبكي ضايقها جداً، ولكنها لن ترد على شخص في عمر والدها.

أضافت ريهام عبد الغفور خلال استضافتها في برنامج حبر سري"، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم: "الحاج أحمد زي أبويا، حتى لو حسيت التصريح مش لطيف وأكيد اتضايقت، أكيد مش هرد على حد قد أبويا»، بحسب تعبيرها.

وعن تساؤل السبكي، عن سبب ظهور النجوم المعتذرين في بطولة مسلسلات مطلقة خلال شهر رمضان، ذكرت أن القنوات الجهة التي تُسأل عن الأمر، مؤكدة أنها تسعى لتقديم أفضل ما عندها عند المشاركة في عمل فني، ثم يأتي النجاح بتوفيق من الله.

وأشارت إلى أنها وفقت بشكل كبير العامين الماضيين، وتشعر بالرضا وأنها في نعمة، مؤكدة في الوقت نفسه، أن مسلسل «رمضان كريم» من الأعمال التي تحبها ونجح بصورة كبيرة.

وذكرت أن المسلسل صور عام 2017، واتفقوا حينها على تقديم جزء أول من العمل فقط، لافتة إلى أن اختياراتها في الحياة والعمل تغيرت بعد 7 سنوات.

ولفتت إلى أنها قدمت دور الفتاة الشعبية في مسلسل «وش وضهر» قبل الموسم الرمضاني، مضيفة أنها لا تحب تكرار ذاتها وتقديم أدوار متشابهة.

وأكملت: «الوقت غير مناسب وكنت لسة عاملة دور شعبي، واعتذاري عن المسلسل ليس تكبراً على الدور والعمل، الجزء الثاني لو اتعمل بعدها على طول ربما كان مناسباً بالنسبة لي».

وعن إمكانية تعاونها مع «السبكي» مرة أخرى، عقبت: «لو في حاجة مناسبة إحنا الاثنين نستفيد، أنا بحب الحاج أحمد ومش زعلانة منه، وارد يبعتلي شغل تاني، إحنا عندنا فيلم ليلة العيد وبقدم دور حلو، علاقتي به كويسة جداً، وتصريحاته الأخيرة ممكن المحاور استفزه، أنا مبزعلش من الناس اللي قد أبويا، لأن الواحد بيستفز بسهولة وكل ما يكبر خنقه بيضيق».

كما تحدثت عن صديقتها الفنانة منة شلبي، وقالت: منة شلبي من أشد المعجبين بيها فنياً وإنسانياً وسبقتني بخطوات وبحترم التطور اللي حصل لها، ورفضت ريهام التعليق على أزمة منة الأخيرة بمطالبة الجميع بنسيان ما حدث.

وحول مشاركتها ببطولة مسلسل أزمة منتصف العمر قالت ريهام: خفت من دوري في مسلسل أزمة منتصف العمر لأن الموضوع مش تقليدي لكن هو موجود والناس مش بتحب تواجه مشاكلها وبتحب تستخبى منه.

وأوضحت ريهام عبد الغفور: بخاف من المنافسة في رمضان لأن في أعمال بتتظلم، وبيبقى في ضغط كبير واستعجال وبحب أعمالي تتعرض بره رمضان.

كما كشفت ريهام عبد الغفور أنها تتأثر بتعليقات الجمهور لذلك لجأت لحقن البوتوكس وقالت: بكره شكلي لما بيتغير وبحب أبقى طبيعية، وعملت بوتوكس بسبب تعليقات الناس ومستريحتش خالص لما عملته وبعدها كبرت دماغي، وأنا حساسة وبتأثر بسرعة وبهتم بتعليقات الناس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».