مكياج خولة المراغي.. مناسب للعبايات الرمضانية

مكياج خولة المراغي - الصورة من حسابها على الانستغرام
مكياج خولة المراغي - الصورة من حسابها على الانستغرام

المكياج من أساسيات كمال أي اطلالة لكل أنثى أنيقة، إذ يبرز جمالها وأنوثتها، ويضفي عليها جاذبية، ويعد المكياج الخليجي الناعم أحد أفضل الخيارات لإطلالات المرأة العربية في شهر رمضان، لأنه يمنحها مظهراً هادئاً ومتألقاً في الوقت نفسه، وهناك الكثير من أساليب تطبيق المكياج الخليجي نرصد لك منها إطلالات خولة المراغي مع العبايات ذات التصاميم المختلفة.

مكياج كلاسيكي أحمر الشفاه الأحمر


أحمر الشفاه باللون الأحمر الدافئ المات غير اللامع يناسب مختلف أوقات الليل والنهار خلال شهر رمضان المبارك، ويمكنك تنسيقه مع البلاشر الوردي لتباين أكثر أنوثة في الألوان، وعن خولة المراغي فرسمت عينيها بالأيشادو البيج وحددتهما بالكحل الأسود السائل.

خولة المراغي بمكياج زهري هادئ


في لوك ناعم مناسب للعبايات ذات الألوان الهادئة يمكنك اختيار مكياج زهري لامع يمنحك المزيد من الجاذبية بلمساته الهادئة، وأطلت خولة المراغي بأيشادو بيج مكمل باللمعة الوردية، وحددت عينيها بالأيلاينر الأسود المسحوب لخارج العين، وأضافت رموشاً اصطناعية، واختارت البلاشر الوردي وأحمر شفاه لامعاً باللون الوردي.

مكياج خليجي زهري


أما مع العباية المصممة بدرجة الأزرق الصارخ، اختارت خولة المراغي مكياجاً خليجياً زهرياً ورسمت عينيها بأيشادو بيج مكمل برسمة الأيلاينر المجنح، مع الحواجب الطبيعية، وأضافت البلاشر وأحمر الشفاه باللون الوردي لأناقة جذابة. إن أحببتِ هذه الإطلالة فتابعي المزيد من خيارات المكياج الخليجي في: أساليب المكياج الخليجي من هدى الخريف.

مكياج نيود بدرجات البني


تتسم أساليب المكياج الخليجي عامةً بالفخامة والقوة، من حيث ألوان المكياج وطريقة تطبيقه ومزج ظلال العيون بأسلوب متقن وجذاب يبرز العين بشكل رائع ويمنحها مظهراً أكثر اتساعاً، واختارت المراغي رسمة العينين بالأيشادو البني بدرجاته الداكنة الممتدة على كامل العين مع تحديده بأيلاينر أسود مجنح، واختارته في مدمع العين للمسة خليجية جذابة، وأضفت العدسات الملونة والرموش الاصطناعية مظهراً أكثر اتساعاً للعين، وحددت شفتيها باللون البني مع أحمر شفاه نيود، واختارت بلاشر بيج لجمالها.

مكياج زهري لامع


المكياج الزهري الخيار الأكثر رواجاً بين النساء الخليجيات في إطلالاتهن المختلفة، إذ يضاعف جاذبيتهن وجمالهن، وأطلت المراغي بمكياج خليجي زهري ارتكز على الجليتر اللامع في العينين، مع الرموش الاصطناعية، وبلاشر وأحمر شفاه باللون الزهري الداكن، ولإضفاء المزيد من الجمال حددت ملامحها بالكونتور.

خولة المراغي بالمكياج الأحمر


إذا وقع اختيارك على العباية بدرجات اللون البني فلا تترددي في إبراز جمالك بالمكياج الأحمر من وحي خولة المراغي، إذ تألقت بأيشادو بدرجات اللون البيج اللامعة، وحددت عينيها بالأيلاينر الأسود، مع الرموش الاصطناعية، إلى جانب رسمة الحواجب الطبيعية وإضافة الجليتر إلى جفن العين المتحرك، واختارت البلاشر وطلاء الشفاه باللون الأحمر لجاذبية مطلقة، مع تحديد الملامح بالكونتور. إن أحببتِ هذه الإطلالة فيمكنك متابعة المزيد من خيارات المكياج في: صيحات جمالية للمرأة الخليجية من أميرة محمد.