القائد العام لشرطة دبي يكشف عن ملابسات جريمة قتل الطفل "عبيدة"

تم العثور على جثة طفل مرمي أسفل إحدى الأشجارفي الورقاء

كشف القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس مطر المزينة، عن ملابسات جريمة قتل الطفل المفقود في إمارة الشارقة (عبيدة ) البالغ من العمر تسع سنوات الذي فقد مساء الجمعة 20 مايو الجاري من أمام كراج والده في منطقة الشارقة الصناعية.
حيث تم العثور على جثة طفل مرمي أسفل إحدى الأشجار المحاذية لشارع المدينة الجامعية بمنطقة الورقاء اختصاص مركز شرطة الراشدية .
وتبين بعد معاينة الجثة أنه مر على الوفاة 24 ساعة، كما حدد سبب الوفاة عن طريق الخنق
وتوجد آثار محاولة اللواط به.
وعندما تم جمع الاستدلالات عن المتهم تبين أنه من أصحاب السوابق وتمكنت فرق شرطة دبي من ضبطه ويدعى نضال عيسى عبدالله أبوعلي - أردني - 48 سنة
كما ان الجاني استدرج الطفل من مقر عمل والده لشراء لعبه (سكوتر) وتوجه به الى منطقة الممزر بسيارة استعارها من حارس البناية التي يقطن بها وفي مواقف السيارات قام بشرب الخمر وطلب من الطفل خلع ملابسه للواط به، و صاح الطفل بأنه سيبلغ والده بواقعة اللواط فقام بإسكاته حيث حاول خنقه بكلتا يديه ومن ثم قام بخنقه بواسطة غترة حتى فارق الحياة واستمر في تناول الكحول حتى الساعة 5 فجرا يوم السبت الماضي.
يشار إلى أن الجاني توجه إلى مقر سكنه بالشارقة تاركاً الطفل في السيارة على المقعد الخلفي وفي حوالي الساعة 7 صباحاً من نفس اليوم تحرك بالسيارة إلى المدينة الجامعية في دبي وتخلص من الجثة برميها أسفل إحدى الأشجار كما تخلص من باقي الأغراض برميها بأماكن مختلفة.