بوب ديلان يشارك في الدورة الـ 38 لمهرجان الجاز بـ مونتريال

بوب ديلان
لمغني الشهير بوب ديلان
بوب ديلان الحائز على جائزة نوبل للآداب
بوب ديلان يشارك في مهرجان الجاز
4 صور

كشفت مصادر صحفية أن المغني العالمي بوب ديلان Bob Dylan سيشارك في الدورة الثامنة والثلاثين للمهرجان الدولي للجاز في مونتريال، الذي يقام بين 28 حزيران/يونيو و8 تموز/يوليو.
وقال رئيس المهرجان، جاك أندريه دوبون، إن برنامج هذه الدورة غني بالأساليب والثقافات المختلفة مع فنانين من 17 جنسية ومن القارات برمتها.
وسيقدم بوب ديلان، في إطار جولته الكبيرة التي أطلقها من ستوكهولم حيث تسلم جائزة نوبل للآداب، حفلاً في 30 حزيران/يونيو في مركز بيل في مونتريال حيث ينتظر حضور 20 ألف شخص.
وكما هي الحال كل سنة، يشجع المهرجان الدولي للجاز في مونتريال المواهب الشابة التي يستضيفها إلى جانب عمالقة الجاز. ويضم برنامج الدورة الثامنة والثلاثين المغنية وعازفة البيانو الأميركية كاندس سبرينغز التي ستؤدي ألبومها الأول "سول آيز"، إلى جانب كبار موسيقيي الجاز مثل تشارلز لويد وجون بيزاريلي وستانلي كلارك.
وللمرة الأولى في إطار هذا المهرجان، سيدعى فنانون، مثل عازف البيانو الكندي جان-ميشال بليه، إلى تأدية أعمال آخرين في سياق تجريبي وخاص، وفق ما كشف لوران سولنيه المسؤول عن البرمجة.
كذلك سيعرض الفيلم الغنائي الاستعراضي "لا لا لاند" الحائز ست جوائز أوسكار وستؤدي أوركسترا مونتريال موسيقاه الأصلية مباشرة.

 

أخيراً.. بوب ديلان يقرر استلام جائزة نوبل للآداب

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن