فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل: حفلات "يوم الحب" في مصر ولبنان وأمريكا والسويد بتوقيع أكبر نجوم الغناء العربي

شيرين عبد الوهاب وتامر حسني
رامي صبري
شيرين
علي الحجار
كاظم الساهر
علي الحجار
كارمن سليمان
إيهاب توفيق
هاني شاكر
عمرو دياب
راغب علامة
أبو
جنات
مروان خوري
محمد فؤاد
كارمن سليمان
وائل كفوري
تامر حسني

تحوّل عيد الحب إلى موسم كبير لعشاق الغناء الرومانسي، تمتد حدود حفلاته بطول الوطن العربي، وأحيانًا تصل إلى الجاليات العربية، وهذا العام يبدأ موسم الحفلات مبكّرًا من الغد الجمعة، مع أول حفل للنجمين تامر حسني وشيرين عبد الوهاب في السويد، وبالتوقيت نفسه يقدّم كاظم الساهر حفله الأول في "كازينو دي ليبان" في لبنان، ثم يتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية بجولة تبدأ بحفلين لـ"عيد الحب"، أولهما حفل يوم ١٧ فبراير في "ديترويت"، والثاني يوم ١٨ فبراير بـ"ميامي".
مفاجأة حفلات عيد الحب هذا العام، سيكون الحفل المنتظر للمطرب رامي صبري يوم 14 فبراير الجاري بأحد فنادق القاهرة، وسيقام بعد 24 ساعة فقط من خروج رامي من السجن بعد 4 شهور حبس على ذمة قضية التزوير، والتهرّب من أداء الخدمة العسكرية.
عمرو دياب أعلن استعداده لإحياء حفل عيد الحب يوم 14 فبراير الجاري بفندق Dusit Thani LakeView Cairo في القاهرة.
المطرب "أبو" أحدث الوجوه المنضمة لحفلات عيد الحب، وسيقيم حفلًا غنائيًّا يوم 14 فبراير بفندق سميراميس في القاهرة، بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال أغنيته "3 دقات".
دار الأوبرا المصرية ستحتفل رسميًّا بموسم "عيد الحب"، وتنظم حفلات عدة لكبار نجوم الغناء، وتبدأ مع الفنان مدحت صالح يوم 13 فبراير بمصاحبة فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية، ثم حفل هاني شاكر ١٤ فبراير على خشبة المسرح الكبير بالأوبرا المصرية بقيادة المايسترو إبراهيم الموجي، ويقدّم للمرة الأولى أغنيته الجديدة "وعد مني"، ويرافقه من المطربين الشباب، صابرين النجيلي، وحسناء، وأحمد عفت، وتُختتم الاحتفالات مع علي الحجار يوم ١٥ فبراير بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقى، والمواهب الشابة أحمد سعيد، وأشرف وليد، وإيمان عبد الغني.
المطرب اللبناني راغب علامة يستعد لجولة فنية عالمية بالولايات المتحدة الأمريكية، يبدأها بحفل "عيد الحب" يوم ١٦ فبراير، في ولاية "هيوستن" الأمريكية، ثم يعقبها بحفل ليلة ١٧ فبراير بالعاصمة واشنطن، ثم يستكمل باقي جولته بحفلين آخرين يوم ٢٣ و٢٤ من الشهر نفسه.
المطرب محمد فؤاد، سيحيي حفل عيد الحب بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة يوم ١٠ فبراير المقبل، وذلك بمشاركة المطربة المغربية طاهرة، وفريق ديسكو مصر، والفنانة الاستعراضية آلا كوشنير.
المطرب اللبناني وائل كفوري سيبدأ حفلات عيد الحب من سلطنة عُمان بحفل مساء الجمعة 9 فبراير، ويعقبها بحفل آخر يوم ١٧ فبراير في "لا سيني ميوزكال" بالأردن.
المطرب مروان خوري، سيبدأ الاحتفال بيوم الحب من بيروت بمجمع إيدي ساندس بلبنان، أما يوم ١٣ فبراير فيحيى حفل "عيد الحب" بأحد الفنادق بسوريا، ومن ثم يحيى حفلًا آخر يوم ١٥ فبراير بدار الأوبرا بالأردن.
المطرب إيهاب توفيق يعود بعد غياب طويل، ويقدّم حفلًا غنائيًّا في ليلة ١٤ فبراير، على أحد المراكب النيلية العائمة في القاهرة.
وائل جسار يحيى حفل "عيد الحب" ليلة ١٤ فبراير بأحد الفنادق المطلة على نهر النيل بالقاهرة، برفقة الفنانة الشعبية بوسي، ويسبقه حفل يوم ١٠ فبراير بأحد الفنادق الكبرى بالأردن، بمشاركة أدهم النابلسي وناجس أسطا.
المطربة الشابة كارمن سليمان اختارت العودة للساحة الغنائية بعد فترة الحمل وولادة طفلها الأول "زين"، بإحياء عيد الحب يوم 14 فبراير بنايل بوينت المعادي، ثم تنتقل لإحياء حفل آخر في فندق Le Passage المطار في اليوم نفسه.
المطربة المغربية جنات، ستعود هي الأخرى لإحياء حفل عيد الحب 14 فبراير المقبل، بمدينة الإسكندرية، وذلك في فندق "توليب رويال"، لتلتقي من جديد بجمهورها المصري، بعد ابتعادها عن الحفلات لفترة منذ زواجها.

 

 

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X