كما توقع "سيدتي نت": مسلسل محمد هنيدي في ورطة بسبب حبس المخرج سامح عبد العزيز

سامح عبد العزيز ومحمد عنيدي وابراهيم عيسى
فريق عمل مسلسل أرض النفاق
سامح عبد العزيز
سامح عبد العزيز ومحمد هنيدي وهنا شيحه
هنا شيحة ومحمد هنيدي وجمال العدل
هنا شيحة
6 صور

حدث ما توقعه "سيدتي نت" منذ أيام، يتعلق بمسلسل الفنان محمد هنيدي "أرض النفاق" بعد صدور حكم محكمة جنايات الجيزة بحبس مخرج المسلسل سامح عبد العزيز ثلاث سنوات بتهمة حيازة مخدر الحشيش. وعلم "سيدتي نت" أن سامح سيدفع الكفالة المقررة وقيمتها 50 ألف جنيه، حتى يتمكن من استكمال أكبر قدر من المسلسل لحين الفصل في محكمة الاستئناف، كما بدأت الشركة المنتجة البحث عن مخرج بديل لاستكمال التصوير حال تأييد الحكم.

شركة "العدل جروب" أكدت رسمياً أن المخرج سامح عبد العزيز سيواصل تصوير المسلسل فور انتهاء إجراءات خروجه بكفالة قدرتها المحكمة بـ50 ألف جنيه، كما أعلنت الشركة دعمها له في أزمته، وقررت بحث كل السبل القانونية لإنقاذ المخرج من السجن.

وبنفس الوقت أكدت الشركة أن العمل سيتم استكماله وعرضه في رمضان 2018 تحت أي ظرف، نظراً لوجود التزامات وتعاقدات مع قنوات فضائية، وأن الشركة تدرس إمكانية ترشيح مخرج آخر لاستكمال التصوير، في حال تضاءلت فرص سامح عبد العزيز في الحصول على البراءة أمام محكمة الاستئناف.

يذكر أن محكمة جنايات الجيزة قضت بحبس المخرج سامح عبد العزيز، 3 سنوات، ودفع غرامة مالية تقدر بـ50 ألف جنيه، في التهمة المنسوبة إليه بحيازة وتعاطي مواد مخدرة، لكن من المتوقع أن يطعن محاميه على الحُكم، ليخرج عبد العزيز من محبسه قريباً في انتظار صدور حكم الاستئناف.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"