المنتج شريف فريد: تزوجت سعاد حسني وشقيقتها جانجاه كانت تغار منها وتريد أن تشتهر على "ظهرها"

المنتج شريف فريد
المتج شريف وحيد مع مجموعة من الفنانين والاعلاميين
مع هيام يونس
سعاد حسني
مع زوجته
سعاد حسني
سعاد حسني
7 صور

يوماً بعد يوم تتفاعل قصة زواج الفنانة الراحلة سعاد حسني والمنتج اللبناني شريف وحيد، الذي يتعرض لهجوم عنيف من قبل ، التي تتهمه بمحاولة إستغلال اسم الراحلة بحثاً عن الشهرة، علماً أنه بلغ من العمر 74 عاماً.

ومما ساهم في تفاقم الأزمة دخول جنجاه شقيقة سعاد حسني على الخط، وقامت بتكذيبه ووصل بها الأمر إلى حد البحث عن عنوانه وجلبه ومحاكمته.

ويبقى الأمر اللافت في كل ما تنشره الصحافة المصرية، أنه مبني على معلومات خاطئة، إذ تشير إلى أن الزواج حصل في العام 1950 وهذا ليس صحيحاً ولا منطقياً لأن سعاد حسني كانت يومها في الـ 15 من عمرها وكذلك المنتج شريف وحيد.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فكيف يتحدث المنتج شريف وحيد على قصة زواجه من الراحلة سعاد حسني، وكف يرد على الإتهامات التي تطاله، وما هي الرسالة التي وجهها لـ جانجاه والصحافة المصرية.

بداية رد المنتج شريف وحيد على جانجاه التي هددت برفع دعوى عليه وقال" فلتفعل ما تريده . أنا أرسلت لها ردًّا وسوف يصل إليها، لأن كل المعلومات التي يتحدثون عنها هي خاطئة. أنا لم أتزوج سعاد عام 1950 لأنها يومها كان عمرها 15 عاماً وأنا كنت أيضاً في نفس العمر وهذا ليس منطقياً. أنا تزوجتها عام 1969 . الصحافية إيناس حمدي غادرت بيروت بالأمس ومعها كل الوثائق والحقائق وسوف تقوم باللازم، لأن الكلام الذي بنوا على أساسه هجومهم عليّ غير صحيح. ما أريد أن أعرفه ما هو إثبات الإعلام المصري على صحة الكلام الذي ينشره. هل هم تحدثوا إليّ مثلاً. الكل يفبرك وينشر كلام "طالع نازل وبلا طعمة".


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وعن طبيعة الإثباتات التي تملكها الصحافية إيناس حمدي قال" الإثباتات لم تعد ملكي. هي صورت صوت وصورة وكل ما حملته معها سوف يصل معها إلى مصر".
وهل الإثباتات التي يتحدث عنها تؤكد زواجه من الراحلة سعاد حسني؟ أوضح" نعم. هل يفضلون أن يقولوا أننا كنا "صحاب " على أن نكون متزوجين! أنا كنت زوجها".

وعن تفسيره لسبب ظهور زواجه من الراحلة فجأة، والضجة التي أثيرت حوله، قال" لا أعرف"

وعن الرسالة التي تحدثت عنها جانجاه وقالت إنها مزوّرة ولا علاقة لشقيقتها بها، أجاب" هي ليست رسالة بل برقية أرسلت من لبنان وعليها ختم "راديو أوريون" أي البريد الأصلي بلبنان وقتها. في العام 1969 لم يكن هناك كومبيوترات بل آلات كاتبة يطبعون عليها. هي تقول إن البرقية مزورة، فلتحضر إلى لبنان وأنا يمكن أن أواجهها، لأنني لن أسافر الى مصر".

ورداً على جانجاه التي طالت بمحاكمته، قال" فليفعلوا ما يشاؤون ويدعوني وشأني. القاضي سوف يستوعب ما أقوله أكثر منها لأنها امرأة جاهلة وكانت تقول سعاد حسني دائماً لي "دي بتغار مني وقرفانة منها". هي تبحث عن الشهرة على ظهر أختها. من كان يسمع بها أو يعرف عنها شيئاً. هي يهمها أن تظل هناك مشاكل حول سعاد لكي تطل في الإعلام. أنا مستعد لمواجهتها في المحكمة".

وعما إذا كان يفضلّ أن يواجهها في المحاكم المصرية أم اللبنانية" أنا يمكن أن أواجهها في أي محكمة في أي بلد إلا في مصر. لا أثق بأحد هناك لا من قريب أو من بعيد".

وتابع شريف فريد" اتصل بي طوني خليفة وطلب مقابلتي. ولكني قلت له أنا أرفض الظهور في البرنامج بحضورها، لأنني لا يمكن أن أنزل إلى مستواها، حتى أنها قالت إني مدير إنتاج مع أنني أنتجت 4 كليب لمطربة اسمها حنان زهر قبل شهر ومن إخراج إبني، كما أنني سوف أنتج المزيد من الأعمال خلال الفترة المقبلة. كما أنتجت أفلاماً ومسلسلات وبرامج تلفزيونية كما أنني ضربت الرقم القياسي في عالم الإعلانات ورصيدي يضم 300 دعاية. اسمي يكفيفي، وأنا دخلت المجال نظيفاً وخرجت منه نظيفاً، ولم آكل حق أحد".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"