تكريم الفائزين بجائزة الأميرة صيتة

الفائزة بفرع رواد العمل الاجتماعي الأميرة لولوة الفيصل
جانب من الدروع التي وزعت في الحفل
يستلم الجائزة ممثل الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الزهايمر
الفائز بفرع الإنجاز الوطني ممثل عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة بجامعة الإمام عبدالرحمن
4 صور

كرَّمت مؤسسة جائزة صيتة الفائزين والفائزات بجائزتها السنوية لدورتها الخامسة، بحضور الدكتور علي بن ناصر الغفيص، وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس أمناء الجائزة ، والأمير فهد بن عبدالله بن محمد بن سعود الكبير، عضو مجلس الأمناء، وأعضاء لجان الاختيار، وحضور اجتماعي وثقافي وإعلامي كبير.
ورحَّب وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس أمناء الجائزة في بداية الحفل بالحضور، مقدماً شكره إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، حفظهما الله، على اهتمامهما غير المستغرب بالمؤسسة ودعمهما لها, مؤكداً أهمية الجائزة ودورها في تعزيز وترسيخ مفهوم العمل الاجتماعي، ومواكبتها "الرؤية السعودية"، كما أكد دور الوزارة في تعزيز مفهوم التطوع والارتقاء به، وزيادة أعضائه، تماشياً مع "رؤية 2030"، متمنياً للفائزين كل التوفيق.
وأعلن الدكتور فهد المغلوث، الأمين العام للجائزة، أسماء الفائزين والفائزات، ومبررات فوزهم، كما تم عرض فيلم قصير لإنجازات كل مرشح، وإسهاماتهم في خدمة المجتمع، وهم:
الفرع الأول: الإنجازات الوطنية في مجال العمل الاجتماعي، وفاز بالجائزة مناصفة هذا العام كلٌّ من برنامج المسؤولية الاجتماعية لبنك الجزيرة, وبرنامج "دافع الوطني" المقدم من عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة في جامعة عبدالرحمن الفيصل.
الفرع الثاني: مبادرات دعم وتشجيع الوقف الإسلامي، وفاز بالجائزة "وقف الوالدين" المقدم من الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الزهايمر.
الفرع الثالث: التميز في برامج ومشاريع العمل الاجتماعي، وقد فاز بالجائزة ملتقى "نرعاك" المقدم من مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية "سايتك".
الفرع الرابع: الريادة الاجتماعية في العمل الاجتماعي، وفازت بالجائزة عن جدارة واستحقاق الأميرة لولوة الفيصل بنت عبدالعزيز, عن دورها الرائد والمتميز في مسيرتها المهنية العطرة في دعم العمل الاجتماعي بالمال والجهد، إضافة إلى أصالة الأعمال المقدمة، وشمول الجهود المبذولة لتمكين المرأة في المجتمع، واستدامة أعمالها على مدار سنوات طويلة.