لطيفة تقدّم أوّل بطولة في مسلسل إذاعي في ماراثون رمضان 2018

لطيفة
لطيفة وأحمد عيد
لطيفة وأحمد عيد
لطيفة وأحمد عيد
لطيفة وأحمد عيد
لطيفة وأحمد عيد
لطيفة وأحمد عيد
7 صور

انضمت المطربة التونسية لطيفة إلى نجمات دراما رمضان 2018 في اللحظات الأخيرة، بعدما وافقت على بطولة مسلسل كوميدي إذاعي بعنوان "رابع جار"، من المقرر بثه على إذاعة "الشرق الأوسط" ويشاركها البطولة النجم الكوميدي أحمد عيد.

لطيفة أعلنت سابقا تحضيرها لعملها الدرامي الثاني، تمهيدا لعرضه في موسم دراما رمضان 2019، بمشاركة نجوم مسلسلها الأول والوحيد "كلمة سر"، ولكنها رفضت الغياب عن ماراثون دراما رمضان 2018 وبدأت بالفعل تسجيل دورها في مسلسل"رابع جار" بمشاركة النجوم أحمد عيد، عبد الرحمن أبو زهرة، طارق عبد العزيز، أمل رزق. والمسلسل من تأليف محمد صلاح راجح، وإخراج أيمن عبد الرحمن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وأكدت لطيفة أن المسلسل يحمل جرعة ضحك غير مسبوقة، وقالت: "تجربة لأول مرة بعملها هتضحكوا معانا جداً جداً جداً .. استنوني في رمضان على إذاعة الشرق الأوسط أول عمل درامي إذاعي .. سعيدة أن أول تجربة ليا مع إذاعة عريقة وكبيرة جداً في مسلسل "رابع جار" .. قام بكتابته محمد صلاح راجح وطبعا يشرفنى أن أكون مع الفنان الكبير النجم الكوميدي #أحمد_عيد وطارق عبدالعزيز وأمل رزق والفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة وإخراج المخرج الكبير ايمن عبد الرحمن".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مشاهير عرب من مواليد برج الحوت.. تعرفوا إليهم

سارة الودعاني تردّ على منتقدي حفل ليلة حنتها و تطلّ كمذيعة في رمضان

عاصي الحلاني عن إليسا: طيبة عكس ما يشيعه المغرضون

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"