هيا الشعيبي: بفضل أحلام جنيت 25 مليوناً

هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
6 صور

حلّت الفنانة هيا الشعيبي ضيفة على الإعلامية آلاء لاشين، في برنامجها "قالوا وقلنا"، في حلقة دارت حول عدد من المواضيع الشخصية في حياتها.

هيا الشعيبي أشارت إلى أن إبنتها فاطمة تحب التمثيل، وأضافت " لكني لن أسمح بالعمل في المهنة لأنها متعبة، وأنا اتمنى أن تحصل على شهادة كبيرة وأن تصبح محامية أو دكتورة ولكن في حال أصرّت على العمل في الفن فإن الأمر يعود لها".

وعن أفضل دور قدمته، أوضحت الشعيبي "أنا بنت مسرح، وأعشقه من طفولتي وأدواري الكوميدية كثيرة. أنا أفتخر أنني قلدت الفنانة أحلام والفقرة التي قلدتها فيها، حققت 25 مليون مشاهدة. أحلام أخت عزيزة وغالية وحبي لها هو الذي جعلني أقلدها. هي طيبة وحبيبة ، وأنا لم أقلدها بسخرية".
 

 

 

 


كما أكدت هيا الشعيبي أنها متمسّكة بوظيقتها في وزارة الأشغال، وقالت "نحن في زمن مخيف والفن لا أمان له ولا يدوم لنا. ومن الممكن أن يحصل لي شيء ويجبرني على الجلوس في البيت. فمن سوف يصرف عليّ حينها؟ صحيح أنه "عندي وعندي وعندي" ولكن دولتي مجبرة فيّ وأنا عندي وظيفة، ونحن لدينا تعويض نهاية الخدمة. الفن هو هواية ووظيفتي هي مهنتي".

الجدير بالذكر أن الفنانة هيا الشعيبي تخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "بلوك غشمرة" الذي يشارك فيه نخبة من من نجوم الكوميديا الخليجية من بينهم فهد البناي، ومحمد الرمضان، وانتصار الشراح، وأحمد العونان، وعبد العزيز النصار، وفاطمة الصفي كضيفة شرف وآخرين، وهو عبارة عن حلقات منفصلة تناقش بعض القضايا الاجتماعية بأسلوب كوميدي.

مشاهير عرب من مواليد برج الحوت.. تعرفوا إليهم

سارة الودعاني تردّ على منتقدي حفل ليلة حنتها و تطلّ كمذيعة في رمضان

عاصي الحلاني عن إليسا: طيبة عكس ما يشيعه المغرضون

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"