فن ومشاهير /مشاهير العرب

نيللي كريم بالفيديو: لن أعتزل الفن أبدًا والحظ لعب دورًا كبيرًا في حياتي

نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم

استلهمت الفنانة نيللي كريم مصطلحات كرة القدم، وأكدت أنّ الفن لعبة جماعية، لأنه يتضمن جهود الممثل والمخرج والكاتب، ومدير التصوير والإنتاج .. وقالت إنه ليس مهمًّا في الفن أن تكون هاويًا أو محترفًا، ولكنّ الأهم أن تلعب جيّدًا، وأنها شخصيًّا تعتمد على المجهود والحظ.



الفنانة نيللي كريم حلت ضيفة على ثاني حلقات برنامج "صدة ردة" على راديو إينرجي، إشراف إيناس سلامة الشواف، وأكدت أنّ أغلب أعمالها الناجحة لم تكن مكتوبة خصّيصًا لها، وتم استدعاؤها من "دكّة الاحتياط" بعد اعتذار نجمات عدة، وقالت: لم يتم طلبي بشكل رئيسي إلّا بعد نجاح مسلسل "ذات" وفيلم "واحد صفر".



وأشارت إلى أنها كانت بديلة للكثير من الفنانات، في أعمال حققت نجاحات كبرى لها، ومن بينها فيلمها "اشتباك"، ومسلسل "سجن النساء"، وقالت: أختار العمل الجيد، وأبذل قصارى جهدي في اختياره، لذلك أمنح الكارت الأحمر للعمل الذي لا يعجبني، ولا أُنكر أنّ الحظ لعب دورًا كبيرًا في حياتي وفي مشواري الفني.



ورفضت نيللي كريم اختصار نجاحها في الدراما التليفزيونية، مؤكدة أنّ لديها العديد من النجاحات السينمائية، وأضافت: مبسوطة بنجاحاتي السينمائية في افلام مهمة، ومنها: "أنت عمري، و٦٧٨، ويوم للستات، والفيل الازرق، وأحب التشكيل النسائي في العمل، وهذا العام أنا مع تشكيل رجالي.



وعن فكرة اعتزال التمثيل قالت: أنا ضد كلمة اعتزال، أنا مع التوقف عن التمثيل، ووقتها سأقدّم شيئًا له علاقة بالفن، كالإنتاج أو الإخراج أو حتى التأليف، فأنا أحب شغلي، والفن ممكن ممارسته بطرق مختلفة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X