عاصي الحلاني يشن هجوماً على نجوم السوشال ميديا

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
تغريدة عاصي الحلاني
5 صور

شن الفنان عاصي الحلاني هجوماً على بعض الفنانين، مشيراً إلى أنهم يبنون نجوميتهم على دعم بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

عاصي الحلاني الذي لم يحدّد أسماء ولم يذكر إسم نجم محدد، نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، معتبراً أن نجومية البعض قائمة على تبخير وتبجيل مواقع التواصل الإجتماعي لهم، في حين أن ما يقدمونه لا يوجد فيه تطوير وتجديد سواء على مستوى الكلمة أو على مستوى اللحن، موضحاً أنّ النجومية هي إنتشار ومواضيع جديدة وتجديد في الموسيقى والأفكار.

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وجاء في تغريدة عاصي الحلاني "رأيي.. بعض النجوم يبنون نجوميتهم على دعم بعض مواقع التواصل الإجتماعية؟؟ تبخير وتعتير وتصفير وتجبيل وألحان وكلمات ما فيها لا تحضير ولا تطوير وياريت يا عزيزي الفنان تقوم من البير وتشوف شو عم بيصير. النجومية يا حبيبي إنتشار وأفكار جديدة بالمواضيع وتجديد بالموسيقى وأفكار وإنتشار".

تغريدة عاصي الحلاني حظيت بتأييد عدد من المتابعين من بينهم عدد من الفنانين و"فانز" فنانين زملاء له، في حين أن هناك من طلب من عاصي أن يطبق هذا الكلام على نفسه قبل الآخرين وأن يقدم أعمالاً جديدة لأن مجمل ما قدمه في الآونة الأخيرة لم يجظ بنجاح يذكر.

يشار إلى أن عاصي الحلاني سوف يحيي في 28 حزيران\يونيو الجاري في مصر بمناسبة عيد ثورة يونيو كما سيحيي يوم 19 يوليو حفلاًُ في افتتاح مهرجان جرش.

وفاة ناصر القصبي.. شائعة

إليسا تدعم طفلًا سوريًّا فقد بصره

خطيب زينة السابق يدافع عنها ضد أحمد عز

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"