خاص: وليد فواز سيكشف اسباب انفصاله عن مي سليم بعد "الطلاق الرسمي" ومحاولات للصلح

مي سليم ووليد فواز بعد عقد القران
مي سليم ووليد فواز بعد عقد القران
مي سليم ووليد فواز وميس حمدان
تغريدة وليد فواز
مي سليم ووليد فواز بعد عقد القران
الصورة الأخيرة لوليد فواز ومي سليم قبل اعلان الانفصال
مي سليم ووليد فواز مع الأهل والأقارب بعد عقد القران
وليد فواز ومي سليم من شهر العسل
مي سليم ووليد فواز مع عائلة العريس بعد عقد القران
9 صور

كما انفرد "سيدتي نت" بالأمس تأكد أن انفصال الفنان المصري وليد فواز عن زوجته الأردنية مي سليم لم يصل إلى محطة الطلاق الرسمي بعد، وعلم أن محاولات تجري للم شمل النجمين وتجاوز الأزمة الطارئة التي تسببت في الانفصال بعد ثلاثة أسابيع فقط من عقد القران، ومن المقرر أن يصدر وليد بياناً رسمياً لكشف كل التفاصيل عقب توقيع أوراق الطلاق رسمياً، لتوضيح الحقيقة أمام الجمهور.

 

 

 

 

 

 

 


مصدر مقرب من وليد أكد ما نشر عبر "سيدتي نت" بأن الإنفصال حدث بسبب أزمة يرفض وليد فواز الكشف عن تفاصيلها حالياً، ولكنه سيكشف عن كل الكواليس إذا وصلت الخلافات لمرحلة الطلاق رسمياً، مؤكداً أن موجة السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة تويتر، شهدت تلميحات مسيئة جداً بحق فواز ومن حقه أن يرد عليها لتبرأة ساحته والدفاع عن سمعته.

يذكر أن هاشتاق مي سليم تصدر التريند المحلى لموقع تويتر في مصر، مع إطلاق تغريدات ساخرة ومسيئة بحق النجمين، ولكن أغلبها تضمن تلميحات بأن مي من طلبت الطلاق بعدما تلقت صدمة في عريسها فواز، خاصة وأنها مسحت صورها مع العريس بالكامل ورفضت الادلاء بكلمة واحدة عن الطلاق، بينما كشفت تغريدة وليد عن حزن عميق، واجتهد المغردون في التنبوء بسر الانفصال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



يشار أن قصة الحب بين مي سليم ووليد فواز بدأت بين كواليس تصوير مسلسل "الرحلة" الذي عرض ضمن ماراثون دراما رمضان الماضي، والمفارقة أنهما تزوجا ضمن أحداث المسلسل وتحول التمثيل إلى حقيقة بعد أسبوع واحد فقط من نهاية المسلسل.

وعقد قران مي سليم داخل أحد مكاتب التوثيق وفقاً لقانون الزواج من الأجانب في مصر حيث تحمل الجنسية الأردنية، وتردد وقتها أنها بصدد تنظيم حفل زفاف كبير، ولكنها فضلت فيما بعد السفر مباشرة مع زوجها لقضاء رحلة شهر عسل واستجمام من عناء تصوير مسلسل "الرحلة".

على خطى عمرو دياب: تامر حسني يبتعد عن روتانا وينتج لنفسه

بالفيديو والصور: أحمد سعد يفاجىء فتاة مريضة ويؤكد: أيّ حد عايزني في الخير أنا جاهز

كاظم الساهر يكشف عن جديده.. والمهندس يتألق في حفل سوق عكاظ

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"