وفاة شقيق محمد عبده بعد أقل من شهر على وفاة شقيقه الآخر

محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
3 صور

فجِعَ فنان العرب محمد عبده، بوفاة شقيقه عثمان ، الذي وافته المنية وانتقل إلى جوار ربّه مساء اليوم الثلاثاء (31 يوليو) ، وقد نعت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات شقيق فنان العرب محمد عبده ، وترحَّمت عليه في تغريدة أطلقتها عبر حسابها على موقع التواصل "تويتر" قائلة " تتقدم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ممثله بالأستاذ سالم الهندي بخالص التعازي والمواساة لفنان العرب محمد عبده لوفاة شقيقه " عثمان عبده عسيري " سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان " .

وكان من المزمع إقامة حفل غنائي للفنان محمد عبده في دبي يوم الجمعة القادم في الثالث من أغسطس في مركز دبي التجاري العالمي ضمن مفاجآت صيف دبي ، إلا أنه من المنتظر تأجيل الحفل الغنائي لظروف العزاء الذي سيتزامن مع الموعد المقرر له.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وفي أقل من شهر تحديداً في الحادي عشر من يوليو الفائت نعى فنان العرب شقيقه " أحمد " الذي وافته المنية ، ومن المفارقات كانت وفاة أحمد قبل حفل فنان العرب المقرر ضمن حفلات سوق عكاظ وحفلات صيف أبهــا بأيــام ، وكذلك الآن مع وفاة شقيقه الآخر عثمان قبل حفلته المقررة في دبي بيومين .

أسرة "سيدتي" و"سيدتي نت" تتقدم بخالص العزاء من فنان العرب وعائلته، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والســلوان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"