يسرا: هذا سر خلافي مع يوسف شاهين!

يسرا
المطربة أميرة أحمد
ماريان خوري
بشرى
الحفل الموسيقي
5 صور

كشفت الفنانة يسرا عن سر خلافها مع المخرج الراحل يوسف شاهين فى الإحتفالية الموسيقية التي اقامها مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية المنعقدة حالياً وتستمر حتى 29 من هذا الشهر . وقالت إن يوسف شاهين كان أقرب الناس اليها ، وكانت تذهب لتتناول معه القهوة وتتحدث له عن أمور كثيرة فى حياتها ، وأنها لم تختلف معه سوى مرة واحدة عندما طلبها لبطولة أحد الأفلام . ولم تسترح للشخصية التي كانت مرشحة لها ، وغضب منها لكنهما عادا وتصالحا، لأنها لم تكن تقوى على خصامه ، وسيظل شاهين بالنسبة لها معلمها الذي وقف بجانبها وستظل وفية إليه.

وكان مهرجان الجونة السينمائي قد أقام احتفالاً موسيقياً لأفلام يوسف شاهين ومنها " عودة الإبن الضال" وغنت المطربة أميرة أحمد أغنية الفيلم التي كانت قد قدمتها ماجدة الرومي " لسه الطيور" ..وعزفت موسيقى المايسترو هشام جبر على خلفية أفلام المصير و"اليوم السادس" و"المهاجر" .

وتحدثت ماريان خورى ابنة شقيقة شاهين عن خالها فقالت بأنها منذ سنوات تحاول مع مهرجان كان السينمائي إقامة حفل موسيقي لأفلام شاهين إلا أن أدارته رفضت بحجة الميزانية ، لكنها عندما عرضت الأمر على "آل ساويرس" وافقوا على الفور دون تردد .

حضر حفل التكريم الموسيقي لشاهين عدد كبير من النجوم يسرا ونادية الجندي ولبلبة ومنى زكي ودرة وهشام سليم وإلهام شاهين وبشرى التي بكت بحرقة شديدة على شاهين مؤكدة أنها تفتقده .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"