خاص "سيدتي": هذه هي تفاصيل اللقاء مع يسرا في "جامعة بروت العربية"

يسرا
السيدة زينة العريس
يسرا
4 صور

أكدت مديرة العلاقات العامة في جامعة بيروت العربية السيدة زينة العريس أن "اللقاء مع النجمة المصرية يسرا لن يكون في إطار "قصة نجاح" التي دأبت الجامعة على القيام بها في كل عام"، لافتة إلى أنهم"كجامعة شعروا أن يسرا في الفترة الأخيرة باتت تحاكي جيل الشباب، ومن هذا المنطلق قررنا أن نقوم بلقاء معها في 4 أكتوبر.
وأشارت العريس إلى أنه "سيكون هناك نوع من التكريم لـ يسرا، والجامعة تعودت على التنويع في قصص النجاح التي تأخذها على عاتقها، حيث أخذنا الفنان والسياسي ورجل الأعمال ومختلف المهن". وتابعت: "يأتي اللقاء مع يسرا بعد أن استضافت الجامعة في أيار الفنان المصري حسين فهمي".
وأضافت: "اللقاء مع يسرا تم اقراره كونها فنانة مخضرمة وتحاكي العقول الشبابية، وكجامعة يتفاعل الطلاب مع الفنانين بشكل كبير.
يسرا: هذا سر خلافي مع يوسف شاهين!
لماذا لا تستضيف الجامعة سوى المخضرمين، هل هذا مقصود من قبلكم؟
نركز على من لديهم لديهم ثقل ونحن كجامعة وعلينا أن نقدم شيئاً جديداً ولو كان الفنان ناجح، و نريد من هو مؤثر في المجتمع ويستطيع أن يحاكي الشباب، فـ يسرا في كثير من أفلامها حاكت المشاكل الإنسانية والمجتمعية وقامت بأفلام مهمة كـ "كراكون في الشارع" الذي حاكى مشكلة الإسكان في مصر وقامت بحلول انسانية كثيرة، فمارست دور الأم والأخت وربة المنزل والمقموعة بمنزل زوجها". وأضافت: "كل هذا جعلنا نفكر بيسرا التي لديها تاريخ ونريد ان نناقش تجربتها معهاً، ويتعرف إليها الشباب عن قرب".
هل سيكون هناك شيء معد خصيصاً لـ يسرا؟
جهزنا بالتوافق معها فيلم عنها ومححطات عن حياتها، وهي كانت الأساس بعد كل المواد التي وضعت في الفيلم الذي تصل مدته إلى حوالي 7 دقائق وسنتكلم عنها ونسألها وتجيب على حياتها الحافلة.
وختمت العريس بالقول: "سنترك مجال 10 دقائق لأسئلة الصحافيين في قاعة مخصصة لهم كما حصل وقت الفنان حسين فهمي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"