mena-gmtdmp

2500 زائر لمعرض عالم التطبيقات في يومه الأول بجدة

عالم التطبيقات
معرض عالم التطبيقات
2500 زائر لمعرض عالم التطبيقات في يومه الأول بجدة
4 صور

شهد معرض عالم التطبيقات بنسخته الثانية، والذي افتتحه الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة ، يوم الخميس.

والذي حظي بمشاركة 152 من الجهات الحكومية والخاصة، إلى جانب شركات تقنية عالمية، وشركات الاتصالات، وشركات تطوير التطبيقات، وحاضنات الأعمال، وأصحاب الأفكار والمخترعين ، إضافة إلى مشاركة 159 شابا وشابة، ما بين مبرمجين، ومصممين، ومطورين،يناقشون خلال فعاليات الملتقى الذي يستمر ثلاثة أيام،ما تهدف إلى دعم وتطوير المبرمجين والمبدعين وإثراء الابتكار الرقمي، والارتقاء بالمحتوى المحلي

كما دشن 22 تطبيقاً، تسهم في تنمية وتطوير الخدمات الاجتماعية.

وشهد معرض عالم التطبيقات حضور لافت من قبل الزائرين إذ بلغ
عدد الزائرين 2500 شخص في اليوم الأول.