فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تايلور سويفت تعلن عن ميولها السياسي.. ودونالد ترامب يعلّق عليها!

تايلور سويفت تعلن عن ميولها السياسي
تايلور سويفت
تايلور سويفت
منشور تايلور سويفت
المغنية الأمريكية تايلور سويفت

كسرت المغنية الأمريكية تايلور سويفت Taylor Swift (28 عاماً)، أمس الاثنين، صمتها السياسي معلنة ميولها للديمقراطيين في انتخابات التجديد النصفي للكونغرس، لشتعل مع هذا الاعلان عاصفة افتراضية بين المعجبين والمعلقين الذين انقسموا بين مؤيد ومعارض لإعلان النجوم عن توجهاتهم السياسية.

ورغم أن سويفت كانت طوال الفترة السابقة بعيدة إلى حد ما عن الصراع السياسي في الولايات المتحدة، كتبت أمس على حسابها قائلة: "كنت مترددة فيما مضى أن أعبر علنا عن آرائي السياسية، لكن نظرا للأحداث العديدة التي مررت بها في حياتي وشهدها العالم في العامين الماضيين فإنني أشعر باختلاف كبير حيال ذلك الآن".

وقالت سويفت إنها مؤيدة لحقوق المثليين وحقوق النساء وأنها مناهضة للعنصرية، وأضافت "لا أستطيع أن أصوت لشخص لن يكون مستعداً للقتال من أجل كرامة جميع الأمريكيين، بغض النظر عن اللون أو النوع الاجتماعي أو من يحبون".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وأفادت بأنها ستصوت للديمقراطيين فيل بريديسين في انتخابات مجلس الشيوخ وجيم كوبر لمجلس النواب.

وعلق الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على تصريحات تايلور سويوفت السياسية الأخيرة، وصرح للصحفيين أنه أصبح يحب موسيقاها أقل بنسبة 25% حالياً.

وفي تغريدات سابقة له، نشرت عام 2012، وصف ترامب تابيلور سويفت بأنها "رائعة" و"مدهشة"، وشكرها على التقاط صورة معه.

يشار الى أن سويفت تقوم حالياً بجولة عالمية لحشد الدعم لألبومها الأكثر مبيعا عام 2017 "Reputation" وستغني في بث مباشر خلال حفل جوائز الموسيقى الأمريكية في لوس أنجلوس اليوم الثلاثاء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X