ميلاد يوسف يكافح الألعاب الإلكترونية المميتة ويرفض الحديث عن "باب الحارة"

ميلاد يوسف
ميلاد يوسف
ميلاد يوسف
ميلاد يوسف
ميلاد يوسف
ميلاد يوسف
ميلاد يوسف
ميلاد يوسف
8 صور

يستعد النجم السوري ميلاد يوسف للمشاركة ببطولة الموسم الثاني من مسلسل "لايف"، والذي يحمل عنوان "اللعبة انتهت"، والمخصّص للعرض على موقع "يوتيوب"، من تأليف أزدشير جلال أحمد، وإخراج عباس فضل الله، وإنتاج "كريتيفيا" .
ويتناول العمل الذي سينطلق تصوير موسمه الثاني خلال الأيام القليلة المقبلة، تأثير الألعاب الالكترونية في حياة الاطفال والقاصرين، وما يمكن أن تؤدي إليه من نتائج، ويشارك في بطولة العمل ممثّلون من سوريا، ولبنان، ومصر .
وعن شخصيته في العمل قال ميلاد في حديث لـ "سيدتي نت" : " أؤدي شخصية مهندس المعلوماتية أيهم الذي يتعاون مع صحافية لكشف قضايا تتعلق بانتحار الأطفال، ولتصل تلك القصة إلى داخل منزله، وليكتشف الإثنان أنّ الألعاب الإلكترونية هي السبب ضمن قالب مشوق ومثير ".
وأضاف ميلاد : " العمل يعتمد على الحدث المتسارع والمشوّق، بعيدًا عن الإطالة، آخذًا بعين الاعتبار طريقة ومكان العرض الذي هو مخصص لموقع يوتيوب ".
وعن جديده كشف ميلاد أنه يقرأ نص مسلسل "سيرة الدم" للمخرج بيتر ويبر، لكنه لغاية الآن لم يقرر بعد.
وعن مشاركته بالجزأين الجديدين من مسلسل "باب الحارة"، ختم ميلاد حديثه لـ"سيدتي نت": تشير المعلومات إلى أنّ هناك جزأين جديدين من العمل، ولكن لغاية الآن لم يتم توزيع النص بانتظار أن تقوم شركة ميسلون بذلك، وبالتالي لا يمكن أن نتحدث عن أية تفاصيل تخص العمل أو مشاركتي فيه ".