أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

معرض بيج باد وولف للكتب يفتح أبوابه في دبي

أعلن معرض «بيج باد وولف» عن انطلاق فعالياته رسميًا في دبي ابتداءً من 18 أكتوبر 2018. ويقدّم معرض الكتب الأكبر في العالم في دورته الأولى في دبي، ما يزيد عن 3 ملايين كتاب جديد باللغة الإنجليزية والعربية من جميع الفئات مع خصومات مذهلة تساعد عشاق المطالعة على شراء الكتب بأسعار أقلّ بنسبة 50% إلى 80% من أسعار التجزئة في متاجر الكتب.
ويقام المعرض بالشراكة مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، والمجلس الوطني للإعلام (NMC) ومدينة دبي للإنتاج. وسيفتح المعرض أبوابه أمام الجمهور على مدار 24 ساعة لمدة 11 يومًا متتاليًا في صالات التسجيل ضمن مدينة دبي للأستوديوهات، حيث ستنطلق الفعالية المتميزة اعتبارًا من الساعة 9 صباحًا يوم الخميس 18 أكتوبر وتنتهي عند الساعة 11:59 مساءً من يوم الأحد 28 أكتوبر 2018.


وشهد معرض «بيج باد وولف» بالفعل إقبالاً كبيرًا من قبل الآلاف من عشاق الكتب، خصوصًا بعد منح أعضاء «بيج باد وولف» والفائزين بالمسابقة بطاقات حصرية لدخول المعرض في يوم الافتتاح الخاص بكبار الشخصيات، والذي يسبق الافتتاح الرسمي بيوم واحد. وقد قام سعادة جمال بن حويرب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة بافتتاح المعرض.

وفي هذا الإطار قال جمال بن حويرب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة: «تستضيف دبي معرض الكتب «بيج باد وولف»، المنصة الشهيرة بتوفير الخصومات الأكبر على مستوى العالم، والذي يقدّم ما يزيد عن 3 ملايين كتاب جديد. ونحن سعداء برعاية هذا الحدث المعرفي الكبير وندعو الجميع إلى زيارة المعرض في مدينة دبي للأستوديوهات.»

كما قال ماجد السويدي، المدير العام لمدينة دبي للإنتاج ومدينة دبي للأستديوهات: «في إطار دعمنا لمبادرات القراءة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تأتي مبادرة بيج باد وولف للكتب لتحاكي قيمنا الأساسية المتمثلة في دعم التعليم ومشاركة المعرفة. إن هذا المعرض الفريد من نوعه يتيح لمحبي الكتب في هذه المنطقة فرصة الالتقاء بأشخاص يشاركونهم التفكير نفسه ليتبادلوا معهم الأفكار، مع الاستفادة من فرصة أكبر للوصول إلى المزيد من الكتب. ويسرنا كثيرًا أن نكون جزءًا من هذه المبادرة التي نأمل أن تسهم في دعم رؤية دبي لتطوير اقتصاد تنافسي قائم على المعرفة».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X