فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: المطربة وعد تكشف سر طلاقها: زوجي كان يغار منّي

وعد السعودية
وعد من برنامج "كل يوم"
وعد السعودية
وعد من برنامج "كل يوم"
وعد السعودية
وعد السعودية

كشفت المطربة السعودية وعد عن سر طلاقها من زوجها اللبناني، وقالت إنها عانت "نار الغيرة"، بخاصة وأنه كان بالبداية يغار عليها، ولكن تفاقمت الأمور وصار يغار منها، وهنا استحال استمرار العشرة بينهما.
وقالت في حوارها مع الإعلامي وائل الابراشي لبرنامج "كل يوم"، إنها قضت أجمل أيامها وسط الشعب اللبناني، ولكنها لم تتحمل الغيرة الزوجية، خاصة وأنه صار يغار منها لا عليها، رغم أنه يعمل في مجال آخر، وقالت: لهذا قلت له مع السلامة وأخذت ابنتي.
وحول معاناتها الأخرى مع انتقادات مواقع التواصل الاجتماعي، قالت إنها كانت سابقًا تحزن وتتأثر بشدة، ولكنها اعتادت الأمر مؤخرًا، ولم تتأثر بالشكل نفسه، وقالت: هناك ناس تشعر أنها عصابة هدفها الأذى وإطلاق الاتهامات العنصرية، مثل التلويح بالبشرة السمراء، أو استغلال أصول والدتي العراقية لنفي الهوية السعودية عني، هذا كله تنمّر بشع تعرضت له.
ورحبت وعد بمكاسب المرأة السعودية في الفترة الأخيرة، مؤكدة أنها أصدرت رخصة قيادة سيارة، ولكنها طالبت المرأة السعودية بالتحسّب لخطواتها، لأنّ الأمر لا زال في بدايته، وكشفت صراحة عن رفضها لما فعلته معجبة ماجد المهندس مؤخرًا، معربة عن خوفها من أن تؤثّر هذه الأفعال على مكاسب النساء في المملكة.
وحول غضب إخوتها من احترافها العمل الفني قالت وعد: إنّ مشكلتنا أنّ العيب صار حرامًا، وإنّ العادات صارت جزءًا من الدين، رغم أنّ العادات تتغير والدين ثابت، وأنّ المجتمع تحفّظ على وجودها كمطربة سعودية، ولكن الرفض المطلق كان من إخوتها، ولكنها كانت مصممة ومؤمنة بموهبتها.
أضافت، أنّ الأوضاع تتغير سريعًا، وهو ما لاحظته في برنامج اكتشاف المواهب السعودية، فالعائلات هناك صارت متجاوبة مع مواهب بناتها، والأشقاء يحضرون لدعم شقيقاتهم، من دون حساسية.

 

 

"بشرى" لـ"سيدتي نت": الكلام عن سرقة مهرجان الجونة عبث!
بالصور: مي حلمي في المستشفى بعد إلغاء زفافها من محمد رشاد... حالتها متدهورة
خالد عبد الرحمن مصاب بمرض الحزام الناري... ورسالة صوتية مؤثرة منه إلى جمهوره

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X