مهرجان الأضواء يعود مجدداً إلى عالم فيراري أبوظبي

Ferrari World Abu Dhabi Festival of Lights  (2).JPG
Ferrari World Abu Dhabi Festival of Lights  (4).jpg
Ferrari World Abu Dhabi Festival of Lights  (1).jpg
Ferrari World Abu Dhabi Festival of Lights  (3).jpg
Ferrari World Abu Dhabi Festival of Lights  (2).JPG
Ferrari World Abu Dhabi Festival of Lights  (4).jpg
Ferrari World Abu Dhabi Festival of Lights  (1).jpg
Ferrari World Abu Dhabi Festival of Lights  (3).jpg
4 صور
يعود مهرجان الأضواء مجدداً إلى "عالم فيراري أبوظبي"، حيث يقام على مدى تسعة أيام من المسيرات الكرنفالية والعروض التفاعلية المستوحاة من أجواء بوليوود والتي تتناسب مع كافة أفراد العائلة.

وخلال الفترة من 9 إلى 17 نوفمبر، ستكون المدينة الترفيهية الرائدة نابضة بالاحتفالات الممتزجة بالأضواء الباهرة من خلال مجموعة متنوعة من العروض المذهلة، والفرق الفنية التي ترتدي الأزياء التقليدية والعروض الموسيقية والرقصات التقليدية. وسيقوم الممثلون وأصحاب العروض والراقصون التقليديون بإضفاء المزيد من المرح من خلال مزيج فريد من الإيقاع والعروض المستوحاة من بوليوود. وسوف تنتشر الروح الاحتفالية أيضا عبر المدينة الترفيهية التي تترافق مع المسيرات الترفيهية بما في ذلك قارعي الطبول وعربات الريكشا التقليدية الهندية. كما ستوفر منصة لا بيازا المزيد من العروض التقليدية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة ومتنوعة الفعاليات الترفيهية الحية الهندية.

وإلى جانب العروض المشوّقة، سيكون منطقة مخصصة للأطفال بالأنشطة لضيوف المدينة الترفيهية من الأطفال الصغار حيث يمكن أن يطلقوا العنان لإبداعاتهم من خلال المشاركة في عدد من الأنشطة المثيرة مثل أشكال الورق المستوحاة من بوليوود، وصناعة زخرفة الأفلام، وصناعة الفانوس، وزخارف الزهور، وتصاميم ورسومات أضواء ديا.

ومن أجل تجربة أكثر تشويقاً، سوف تقدم منصة لا بيازا مجموعة من العروض الاحتفالية الإبداعية، إلى جانب العروض العروض الهندية التقليدية التي تشتمل على الكاثاك الكلاسيكي حيث يسرد الفنانون قصة مقنعة من خلال الموسيقى عبر حركة اليد وتعبيرات الوجه. وتشمل العروض أيضا على رقصة ودراما "كوشيبودي"، ورقصة "لاكشمي" الموسيقية، والرقص باليد والاستعراضات العصرية الحديثة. كما سيستمتع الضيوف باستعراضات اليوجا الجوية والحركات الاستعراضية التي يؤديها الفنانون على الأعمدة الخشبية.

وإلى جانب الأنشطة الاحتفالية، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة الأفعوانيات والألعاب التي تحمل علامة فيراري، والتي تشمل مجموعة من الأفعوانيات التي حطمت أرقاماً قياسياً، مثل "فورمولا روسّا"، و"سباق التيربو"، وأكاديمية الكارتينغ، والمحاكيات المتطورة وغيرها من الألعاب التي تجعل من عالم فيراري أبوظبي وجهة جديرة بالزيارة في جزيرة ياس.

يُشار إلى أن عالم فيراري أبوظبي ستفتح أبواها أمام الزوار من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً طيلة أيام مهرجان الأضواء.