فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مشاري البلام... " اللص الظريف" في قفص الاتهام

مشاري البلام
مشاري البلام
مشاري البلام

كشف الفنان مشاري البلام عن تجسيده لدور اللص الظريف، ضمن أحداث المسلسل الدرامي" العاصفة" تأليف عبدالعزيز المسلم ومن إخراج مناف عبدال، والذي سيشهد عودة الفنان إبراهيم الصلال إلى الشاشة الصغيرة، بعد تواريه عن خارطة الفن لأسباب صحية.

البلام، أوضح أن المشاركة في مسلسل "العاصفة" هي قيمة كبيرة ومسؤولية مهمة جداً، لاسيما أن العمل تدور أحداثه في مسرح الجريمة، إذ ينتمي إلى فئة الغموض والتشويق، وهو ما يدفع فريق العمل إلى البحث عن فك رموز اللغز والجريمة التي راح ضحيتها فتاة في مقتبل عمرها. وألمح البلام إلى أدائه لشخصية "راشد" وهو دور مركب ومؤثر جداً في تحريك الأحداث. منوهاً إلى أن " العاصفة" يحمل في ثناياه الجرأة والإثارة والغموض.

واعتبر المسلسل من الأعمال التي تبتعد عن الرتابة والدراما التقليدية التي تسببت في ملل الكثير من الجماهير الخليجية والعربية، كتلك التي تعتمد على المنزل والمستشفى والمخفر وتدور في إطار الزواج والطلاق و عبارات مثل"منو ياينا هالحزة". وتابع قائلاً: " نحن أمام مشاهد متوازنة فيها الكثير من الحقائق والقضايا المهمة وفيها المتعة في المشاهدة، من خلال الأحداث المتتالية"، مشددا على أن "العاصفة" سيكون نقطة تحول في الدراما الجديدة في الخليج والعالم العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X