فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تامر حسني يحتفل بفيلمه الجديد مع زينة.. وأول ظهور لزوجته بعد الولادة

تامر حسني مع زينة وسعيد الماروق
تامر حسني وزينة
تامر حسني مع منتج الفيلم زيد الكردي
احتفالية الفيلم
فريق عمل الفيلم
تامر حسني يقبل خالد الصاوي
تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وخالد الصاوي
تامر حسني ومحمد ثروت
احتفالية الفيلم

شارك الفنان تامر حسني جمهوره بمجموعة من الصور لحفل انطلاق تصوير فيلمه الجديد، الذي تنتجه نيو سينشري، ويظهر في الصور فريق عمل الفيلم: المخرج سعيد الماروق و خالد الصاوي و زينة. وكتب تامر تعليقا على الصور:
أمس من حفل عشاء شركة دولار الشركة المنتجه لفيلمي القادم مع نجوم و أبطال وصناع العمل.. لم نستقر حتى الآن على إسم العمل وهناك بطله أخرى وبطل آخر جاري التفاوض معهم.
وظهرت في الصور بسمة بوسيل زوجة تامر حسني في أول ظهور لها بعد إنجابها طفلهما الثالث "آدم" في الولايات المتحدة الأمريكية.
وكان تامر قد كتب منذ ساعات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :" مساء الورد على اغلى ناس.. في الحقيقه مش بحب اتكلم عن ارقام إيرادات افلامي بس سامحوني المره دي مضطر اتكلم وبتكلم وانا فرحان من كل قلبي.
النهارده فيلم البدله حقق رقم إستثنائي اول مره يحصل، حقق أعلى رقم في تاريخ السينما المصريه والعربيه داخل مصر وخارجها فكان لازم أفرح ونفرح مع بعض وكان لازم التاريخ يشهد على التحقيق ده عشان كان حلم من احلامي لإني في الأصل مطرب. وأضاف تامر :"كانت امنيتي أحقق ده في السينما ومش فكرة إيراد قد ماهو إجماع شعبي جماهيري على الذهاب للفيلم والإشاده به و ثانياً لانه فكرتي".
وطبعاً ده نجاح كل فريق العمل المحترم .. والروح الجميله الطيبه اللي كانت بينا هي السبب في ده وفرحتي الثانيه لإن السنه دي البوم عيش بشوقك حقق أعلى مبيعات .. الحمدلله ...
اما عن فرحة عمري الكبيره بالنسبه ليا إن ٢٠١٨ السنه اللي شفت فيها إبني ( آدم ).
وأنهى نجم الجيل، كما يلقبه محبوه، حديثه قائلا :"ربنا يحفظه ويجعله ظهر وسند لإخواته ويحميكم ويسعدكم انتم وإخواتكم و اولادكم و آبائكم شكراً".

 
أمينة جوهافيتش تعرضت لحادث سير ووضعها الصحي يقلق معجبيها
بالفيديو..رحمة رياض: مقربة من ناصيف زيتون وهذا ما أقوله لـ اليسا بعد معركتها مع السرطان

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X