نجت من السرطان "القاتل" لكنها انتحرت لمجرّد هاجس!

نجت من السرطان ولكنها انتحرت
الزوجان
نجت من السرطان وانتحرت
3 صور

انتحرت أم بريطانية، 43 عامًا، بشنق نفسها على خزانة ابنتها، بعد الاعتقاد الخاطىء بأنّ مرض السرطان قد عاد إليها عقب علاجها.
وعثر زوجها “جوناثان ميلور” على جثة زوجته "داون شيتهام”، بعد أن خرج مع أصدقائه من دونها، ليجدها في وقت لاحق ميتة في منزلهما في “واردل”، بالقرب من منطقة “روتشديل” في مقاطعة “مانشستر الكبري”، بعد أن أُجبر على كسر الباب عندما ظل غير قادر على فتحه لأكثر من 24 ساعة، وعدم ردّ زوجته على مكالماته.
وكان الزوجان قد تشاجرا قبل خروج الزوج والعودة، لينام في السيارة بعد أن ظنّ أنها تعاقبه بإغلاق الباب من الداخل عليها، ولكن عندما لم تردّ في اليوم التالي، شعر بالقلق واضطر إلى كسر الباب ليجدها قد فارقت الحياة.
وقال “جوناثان”: “كانت قلقة من بدء تطور الألم في معدتها، مصحوبًا بتشنجات”، وأضاف: “لقد ظنت أنّ السرطان قد عاد ، وأعتقد أنّ هذا هو السبب في أنها فعلت ما فعلت”.
وكانت “داون شيتهام”، ممرضة الأسنان، قد عانت من سرطان الثدي الذي حاربته لأعوام، حتى تخلصت منه في عام 2015، بعد تلقي جلسات من العلاج الكيميائي، لتعيش حياتها بشكل طبيعي.
وبحسب صحيفة "الديلي ميل" فإنه بعد تشريح الجثة لم يكن لدى السيدة “شيتهام” أيّ خلية سرطانية واحدة في جسدها، وقالت الدكتورة “سارة كيلي”، اختصاصية علم النفس في جامعة “بينين كير”، إنّ “شيتهام” قد حصلت على المشورة الطبية، وحضرت بالفعل أول جلسة فحص في 9 يوليو، ولكنها لم تحضر بقية الجلسات، وقالت الطبيبة الشرعية “ليا الهاشمي”: “أعتقد أنّ شجارها مع جوناثان كان القشّة التي قصمت ظهر البعير”، وأضافت: أعتقد أنّ تراكم الأحداث قد دمر حالتها الذهنية.