فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حسين الجسمي يحتفل بالـ"100 مليون" ويستعد لحفل أوبرا دبي

حسين الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي

"100 مليون شكرًا من القلب.. ونحمد الله على النجاح والتوفيق". بهذه الكلمات التي أطلقها حسين الجسمي، عَبْرَ حسابه الرسمي في "تويتر"، أَعْلَنَ عن وصول الأغنية التي طرحها مع ليلة رأس السنة 2018، وحملت عنوان "أحبك"، لـ100 مليون مشاهدة، عبر قناته الرسمية في اليوتيوب.
وحققت الأغنية النجاحَ والانتشار، وتحديدًا في النصف الأول من 2018، لتتصدرَ الأعمال الخليجية بملايين المشاهدات، لا سيَّما أن الجسمي لا يزال يواصل طرحَ الأعمال الغنائية المنفردة، مبتعدًا بذلك عن الألبومات الغنائية، وحققت أعمالُه الغنائية المنفردةُ نسبةَ مشاهدةٍ واستماع عالية عبر قناته باليوتيوب.

تغريدة حسين الجسمي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وفي سياق متَّصِل، احتفى الجسمي في سبتمبر الماضي بوصول مجمل أعماله في موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" إلى مليار مشاهدة، ليصبح الفنان الخليجي الأول الذي يصل إلى هذا الرقم من المشاهدات، ويأتي ذلك نظير العطاء الفني الذي يقدِّمه الجسمي، خاصةً الأغنية المنفردة، التي اعتاد على تقديمها خلال مسيرته الفنية طوال 16 عامًا، أثرى فيها الفن بأعماله ذات الطابع الخليجي والعربي.
وأحيا الجسمي مؤخرًا حفلات غنائية بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي في أول أيام ديسمبر، في "رأس الخيمة"، بما فيها حفل غنائي في دبي يوم 2 ديسمبر الماضي.
وطرح الجسمي مؤخرًا أغنيةً باللون العراقي، حملت عنوان "اجا الليل"، وأغنية بعنوان "سادتي" من ألحانه، مما يؤكِّد تميُّزه في الأغنية المنفردة.
ويستعد حسين الجسمي لإحياء حفل غنائي في أوبرا دبي، في 27 ديسمبر الجاري، ليختمَ بذلك الحفل نشاطَه الفني في عام 2018.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X