مدرسة إماراتية تستعد لدخول موسوعة «غينيس» برقم قياسي جديد

قرابة الألف طالب وطالبة
علامة اللانهاية الأنفينتي
للفت نظر العالم إلى تبذير المياه
تستعد لكسر رقم قياسي
تستعد لدخول غينيس
المدرسة الهندية في أبو ظبي
6 صور

ما يقارب الـ1000 طالب وطالبة، من طلاب المدرسة الهندية في إمارة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة، يسعون إلى كسر رقم قياسي جديد، والدخول إلى موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية، وذلك من خلال قيامهم بتشكيل أكبر شكل بشري جماعي في العالم، بحسب ما نشره موقع «غولف نيوز» «Gulf News».

ونقلت العديد من وسائل الإعلام المختلفة، أن ما نحوه 1000 طالب وطالبة من المدارس الهندية في إمارة أبو طبي، يشاركون في صنع شكل بشري جماعي على هيئة إشارة «اللانهاية» الشهيرة الـ«إنفينتي» «Infinity»، وأن هذا الأمر لا يقتصر فقط على كسر رقم قياسي في الموسوعة العالمية، بل إن هناك رسالة يود الطلاب إرسالها للعالم كله، للفت نظر الجميع إلى مشكلة «تبذير المياه».

وكانت المدرسة الهندية، قد اختارت شعار «اللانهاية» الشهير، ليكون دلالة على ضرورة تكثيف الجهود لتوفر المياه في العالم إلى وقت غير محدد، من خلال الحفاظ على المصادر الحيوية للماء وعدم تبذيرها. حيث أشارت إدارة المدرسة إلى أن الفكرة أوجدها الطلاب في بداية الأمر، وأن الإدارة قامت بتشجيعهم عند طرحهم لها، وأن الطلاب من قاموا بالتجهيز للتجربة وتطبيقها الفعلي. وفي نهاية المطاف، نجح الطلاب في المحاولة وجذب انتباه «غينيس»، التي أبلغتهم أنها بصدد إصدار الشهادة الرسمية التي تقر بدخولهم الموسوعة الأشهر للأرقام القياسية.