فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجوى كرم تغرد عن مشاركتها في "شتاء طنطورة": ماجدة أفضل مَن يمثل لبنان.. والآثار السعودية فاجأتني

وليد توفيق ونجوى كرم وراغب علامة ونيشان
نيشان يتوسط نادين نجيم ونجوى كرم
تحدثت ماجدة بأنها أصعب حفلة في مسيرتها
السفير وليد بخاري يتوسط النجوم في الرحلة الاستكشافية في "العلا"
عبرت ماجدة عن حبها وتقديرها للسعودية
تزين المسرح بالعلمين اللبناني والسعودي اثناء صعود ماجدة على خشبة المسرح
السفير وليد بخاري يتوسط النجوم في الرحلة الاستكشافية في "العلا"
تزين المسرح بإسم ماجدة الرومي
ماجدة
وليد توفيق ونجوى كرم وراغب علامة ونيشان
ماجدة
عبرت ماجدة عن حبها وتقديرها للسعودية
تغريدة نجوى كرم
أطلقت الفنانة نجوى كرم تغريدات في حسابها الرسمي بـ "تويتر"، عبَّرت فيها عن فرحتها الكبيرة بزيارة السعودية للمشاركة في مهرجان شتاء طنطورة السياحي.

وكتبت نجوى: "سعيدة بزيارة السعودية للمشاركة في مهرجان يمثِّل حقيقة لبنان، ومَن أولى من السيدة ماجدة الرومي لتمثيلنا فيه. مبروك للسعودية، ودون زيادة أو نقصان، كما قال الشاعر سعيد عقل: الذكي يللي بيوصِّل حاله، والعبقري يللي بيوصِّل بلده، وأنا بحب العباقرة".

وأضافت "فخورة جداً بالزيارة، وأشكر كل مَن دعاني، خاصةً السفارة السعودية في لبنان، التي طلبت مني المشاركة في هذا المهرجان الثقافي الإعلامي الحضاري. في رأيي، أفضل مَن يمثل لبنان في هذا المهرجان والموقع الأثري الحضاري السيدة ماجدة الرومي، وفخورة جداً بأنَّ مطربة مثل السيدة ماجدة تمثلنا فيه. كان حلمنا أن نُوجد في السعودية، ونشارك في مثل هذه الفعالية فيها".

وتابعت نجوى "الموقع تاريخي، والدهشة غمرتني لأنني لم أكن أعلم بوجود مثل هذا الموقع في السعودية، وأشكر الله لوصولنا إلى المنطقة، والتعرُّف عليها".

نجوى كرم، التي غمرتها السعادة بمشاركتها ماجدة الرومي ونجوم الفن في إحياء حفلات مهرجان "شتاء طنطورة" في العلا التاريخية، قدِمت الجمعة الفائت إلى السعودية برفقة راغب علامة، ووليد توفيق، ونادين نجيم، ونيشان، وتجولوا في رحلة استكشافية بالعلا في يوم الحفلة.

يشار إلى أن ماجدة الرومي أحيت حفلها الأول في السعودية بالعلا ضمن مهرجان "شتاء طنطورة" السياحي، بحضور وفد عالي المستوى من شخصيات سياسية ودبلوماسية لبنانية، ورؤساء سابقين وحاليين في حفل تاريخي، قدمت فيه أجمل أغانيها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X