أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مستشفى الملك عبد الله الجامعي يُتوَّج بجائزة الملك عبد العزيز للجودة

تُوِّج مستشفى الملك عبد الله بن عبد العزيز الجامعي، بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، بجائزة الملك عبد العزيز للجودة في مستواها الفضي، في حفل الجائزة الذي أقيم مساء أمس الاثنين الموافق 1/5/1440هـ، برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين وتشريف الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض.
وتهدف الجائزة -في دورتها الرابعة- إلى تحفيز المنشآت الوطنية في جميع قطاعاتها الخدمية والتعليمية والصحية، لتطبيق وتفعيل أساسيات الجودة الشاملة، والتحسين المستمر لجميع الأعمال والإجراءات.
ومن جانبه عبَّر المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك عبد الله بن عبد العزيز الجامعي، الدكتور عبد الكريم بن عمر السويداء، عن مدى فخره وسعادته لتحقيق هذه الجائزة نظيرَ سعي المستشفى الحثيث منذ بداياته لتطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال الجودة الصحية، تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 التي ركزت على تطوير جودة الخدمات الصحية.
وأضاف السويداء أن هذه الجائزة تأتي ضمن سلسلة من الشهادات والإنجازات التي حققها المستشفى خلال فترة بسيطة من تشغيله، إلا أن هذه الجائزة الوطنية تعد فخرًا لجميع منسوبي المستشفى، كما تعزز سعي المستشفى لتحقيق رؤيته بأن يكون نموذجًا يُحتذى به في مجال الرعاية الصحية بأعلى معايير الجودة، بالإضافة إلى سلامة المرضى والأداء المتميز، مساهمًا في جهود التحول الوطني في المجال الصحي.
وبهذه المناسبة عبَّرت وكيلة الجامعة للشئون الصحية، الأستاذ الدكتور غادة بنت عبد العزيز بن سيف، عن فخرها بهذا الإنجاز للمستشفى الجامعي، الذي يعتبر إضافة متميزة لإنجازات جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، وتكاملاً لرسالة الجامعة وجهودها نحو تحقيق الرؤية الوطنية 2030.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X