فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد كايلي جينر و"البيضة"... "الخسة اللبنانية" تجتاح الـ انستقرام

كايلي جينر
كايلي جينر
البيضة
صورة كايلي جينر
كايلي جينر
تحدي الخس

بعد الضجة التي أثارها تحدي البيضة بهدف إزاحة صورة كايلي جينر Kylie Jenner عن عرش أكثر صور الانستقرام التي حازت على عدد "Like"، قرر المصور اللبناني مارك فياض ان يحاول سرقة اللقب من البيضة لصالح "الخسة البلدية اللبنانية".

بدأت حملة فياض بهدف التسلية وقام بنشر صورة لخسة عبر حسابه الخاص على انستقرام مطلقاً حملة التصويت لها لتكسر الرقم القياسي الذي حصدته صورة البيضة، معلقاً على الصورة بالقول: "الدنيا خسة". ثم قام بتعميم رابط الصورة على مواقع التواصل تحت عنوان "الخسة اللبنانية البلدية بتستاهل أكتر من بيضة اجنبية... صوتولا".

يشار الى أن ناشر صورة البيضة المجهولworld_record_egg استطاع جمع أكثر من 44 مليون إعجاب منذ ان أطلق التحدي في 4 كانون الثاني الحالي، متغلباً على صورة جينر الحاصلة على 18 مليون إعجاب.

بعد هذا التحدي، قررت عارضة الأزياء جينير أن تنتقم من البيضة التي تفوقت عليها من حيث عدد المشاهدات.

"بيضة" تطيح بـ كايلي جينير... والأخيرة تنتقم بفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on

 


وشاركت كايلي فيديو لها عبر انستقرام، وهي ممسكة ببيضة وتوجه حديثها إلى الجمهور قائلة: "دعونا نتحسس حرارة الأرض في البداية.. إنها ساخنة"، وكسرت كايلي البيضة على الأرض.

يذكر أنه للعام الثاني على التوالي، احتفظت كيندال جينير Kendall Jenner، عارضة الأزياء الشابة (23 عاماً) بتصدرها قائمة أعلى عارضات الأزياء أجراً، وذلك بأجر بلغ 22.5 مليون دولار، بفضل عقودها مع علامات تجارية عالمية.

شاهد.. «جينيس» تهنئ «البيضـة» التي أزاحت «كايلي جينر» عن عرش انستغرام

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X