فن ومشاهير /مشاهير العرب

عادل إمام ومايكل جاكسون ومتحف شمع ضمن أبرز ملامح خطة الترفيه في السعودية

عادل إمام ومايكل جاكسون ومتحف شمع ضمن أبرز ملامح خطة الترفيه في السعودية
تركي آل الشيخ يعيد ناصر القصبي وعبدالله السدحان إلى المسرح معاً
سيتم افتتاح متحف الشمع Madame Tussauds في السعودية.
المؤتمر الصحفي أقيم بحضور عدد من ممثلي الجهات الرسمية وفناني العرب والخليج
المملكة ستشهد حفلات موسيقية لأبرز رموز الفن العربي
السعودية ستشهد عروض حية للمسرحيات العربية والخليجية، والكوميديا العالمية
عروض مسرحية وعالمية تحط رحالها قريباً في السعودية
عروض الخدع البصرية، والسيرك يطل قريبًا أمام الجمهور في المملكة العربية السعودية
برامج تلفزيونية متنوعة تشمل الترفيهي منها والفني على أرض الواقع قريبًا

كشف الرئيس الجديد لهيئة الترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، مساء أمس (الثلاثاء)، أهم ما ستقدمه الهيئة لجمهور المملكة من برامج وعروض ترفيهية، ضمن خطة هيئة الترفيه للعام الجديد، وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم بحضور عدد من ممثلي الجهات الرسمية وعدد من فناني العرب والخليج.

خطة الترفيه شهدت عدداً من المفاجآت الفنية حيث تحدث "آل الشيخ" عن مبادرات سيتم تقديمها لتكريم نجوم الفن والشعر في السعودية، حيث ستبدأ تلك المبادرات بتكريم الأمير بدر بن عبدالمحسن والفنان محمد عبده بحفل على مستوى عالمي، بعد ذلك سيتم تكريم الفنانين الراحلين أبوبكر سالم وطلال مداح في حفلين منفصلين، إلى جانب توثيق مئة أغنية للفنان محمد عبده بتقنية "الهولوغرام".

بعد ذلك، أعلن رئيس هيئة الترفيه أن الهيئة بصدد إقامة عدد من العروض الحية للمسرحيات العربية والخليجية، لعدد من النجوم وعلى رأسهم الفنان عادل إمام، إلى جانب عودة ناصر القصبي، وعبدالله السدحان، الثنائي الكوميدي الأشهر في البلاد، إلى العمل معاً على مسرح المملكة.

تابعوا المزيد من التفاصيل حول الثنائي الكوميدي ناصر القصبي وعبدالله السدحان من خلال الفيديو التالي:



مفاجآت "آل الشيخ" للسعوديين لم تقف إلى هذا الحد، بل امتدت نحو الإعلان عن عدد من العروض المسرحية العالمية التي سوف تحط رحالها قريباً في السعودية مثل عرض مايكل جاكسون الشهير "Thriller Live"، إلى جانب الإعلان عن افتتاح متحف الشمع الشهير Madame Tussauds في جدة والرياض.

متحف الشمع الشهير Madame tussauds سيعرض للجمهور السعودي أبرز الشخصيات العالمية منحوتة على الشمع بصورة غاية في الدقة.

وأوضح "آل الشيخ" أن من بين الشخصيات السعودية التي سيتم نحتها بالشمع، هي شخصية الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، ثاني ملوك البلاد من أبناء الملك المؤسس.

ويقع المقر الرئيس لمتحف الشمع أو متحف Madame tussauds، في لندن وله فروع في دول أخرى، ويحتوي على تماثيل للشخصيات العالمية البارزة في جميع المجالات: الفن، السياسة مثل ونستون تشرشل وهتلر وشكسبير وكيم كاردشيان وأنجيلينا جولي.

يُذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، كان قد أعفى تركي آل الشيخ من رئاسة مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة منذ عدة أسابيع، وكلفه بمنصب رئيس الهيئة العامة للترفيه، ليبدأ "آل الشيخ" بتجهيز خطة لدعم الترفيه في السعودية، ضمن إطار خطة تحقيق "رؤية المملكة العربية السعودية 2030".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X