بالصور: ريهام حجاج تتبرأ من تهمة "خيانة" ياسمين عبد العزيز: مش صحاب ولا عمرنا اتقابلنا أبدًا

ريهام حجاج
آخر صورة لمحمد حلاوة مع ياسمين عبد العزيز
تعليق ريهام حجاج
ريهام حجاج
ريهام حجاج تؤكد أنّ الزواج تم منذ أسابيع قليلة
ريهام حجاج
ريهام حجاج تكشف طبيعة علاقتها بياسمين عبد العزيز
ريهام حجاج وأول صورة مع زوجها محمد حلاوة
ريهام حجاج وزوجها الأول ميكي
محمد حلاوة مع ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز أعلنت الانفصال عن زوجها العام الماضي
11 صور

لأول مرة منذ إعلان زواجها من طليق النجمة ياسمين عبد العزيز، فتحت الفنانة ريهام حجاج خاصية التعليقات على صورها بموقع انستقرام، واهتمت بالرد على أغلب التعليقات وبخاصة التي تتهمها بخيانة صديقتها وزميلتها ياسمين، مؤكدة أنها لم تقابلها طوال حياتها ولم تجمعهنّ الصداقة.


ريهام نشرت تعليقًا ساخنًا على تسريب صور زواجها الأول من المصور اللبناني محمد مكاوي الشهير بـ"ميكي"، واستغلت الفرصة للرد على من حاول التشكيك في جمالها الطبيعي، والتلميح لخضوعها لجراحات تجميل، إضافة للرد على اتهامها بخيانة زميلتها ياسمين عبد العزيز وسرقة زوجها منها.


ريهام تلقت تعليقًا من متابعة لها، قالت: يمكن مش إنت السبب في الطلاق ولا حاجة ولكن بنستغرب، من كونكم صحاب وتقبلي تتجوزي جوز صحبتك، ع سنّة الله ورسوله، المشكلة مش متجوز ولا مطلق، المشكلة إنها صحبتك ويمكن تعملي عداوة وهي تتعب لأنكم صحاب، وردت عليها ريهام سريعًا: والله يا سماح مش صحاب ولا عمرنا اتقابلنا أبدًا.

ريهام حجاج وأول صورة مع زوجها محمد حلاوة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يُذكر أنّ ريهام فوجئت ظهر أمس بالكشف عن سر زواجها الأول الذي لا يعلمه أغلب جمهورها، بعد تسريب صورة من عقد قرانها، وردت على الفور بإعادة نشر الصورة مع تعليق مطول ردت فيه على أغلب الاتهامات، قائلة: الناس التافهة اللي اجتهدت عشان تطلّع صورة قديمة لكتب كتابي من مجلة، وتنشرها على إنها شيء ممكن يضايقني أحب أقولهم أطلاقًا.


تابعت قائلة : كل محاولات التشويه إللي عمالة تحصل لواحدة اتجوزت على سنّة الله ورسوله من راجل مطلق أصلًا، إن دلت على شيء فتدل على مرض النفوس ونصيحة للستات الفاضية، مفيش راجل بيتسرق.


وقالت: الناس بتتجوز وتطلّق عادي، وكل شيء قسمة ونصيب، وربنا اللي بيبقي كاتب ومقدر، بلاش تفاهة ولو كل واحد طلّع صورته من خمستاشر سنة هيلاقي شكله اختلف عادي!! "خاصة صور الأفراح اللي فيها ٣ كيلو مكياچ " دا رسمة الحواجب بتفرق، المهم الجوهر وأنا مفيش حاجة في حياتي ممكن أتكسف منها، واللي حاصل دا تفاهة وحقد عشان دا جواز.


واختتمت ردها المطول بقولها: طبعًا الكلام دا للمرضى النفسيين، أما كل الناس الطبيعية إللي باركتلي وفرحتلي ومعرفتش أرد عليهم من كترهم، بشكرهم وبقولهم يا رب مسلسل كارمن يعجبكم، يوم ١٠ فبراير على سي بي سي إن شاء الله".

 

بعد تجربة مريرة.. نهى نبيل تحذر متابعيها من عمليات التجميل

شمس الكويتية تثير الجدل بسبب هذا الفيديو

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"