فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نبيل الحلفاوي: نادية فهمي عاشت سنوات من العذاب والزهايمر قضى عليها

سامح الصريطي
نادية وسامح وابتهال في صورة قديمة
ابتهال الصريطي ووالدتها نادية فهمي
سامح الصريطي
سامح الصريطي مع نادية فهمي وابنته
نبيل الحلفاوي في أحد أعماله الفنية

كشف الفنان نبيل الحلفاوي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، عن مرض الفنانة نادية فهمي الذي أدى إلى وفاتها صباح أمس الخميس عن عمر يناهز 71 عامًا، قائلًا: "رحم الله الزميلة العزيزة نادية ­فهمي، بعد سنوات عاشتها تحت وطأة مرض لا شفاء منه حتى الآن..يفترس الوعى وينقل صاحبه إلى عوالم شديدة الاضطراب (الزهايمر)، تغمّدها الله برحمته. وخالص العزاء لابنتيها وأسرتها ومحبّيها... ودعواتنا لهم بأن تخفف نهاية سنوات العذاب من حزن الفراق.

ويشار إلى أنّ الفنانة نادية فهمي في أخر أيامها، كانت تقيم مع ابنتها الفنانة ابتهال الصريطي، التي كانت تعتني بها، وهو ما أكدته الفنانة الشابة، نافية كل ما تردد قبل وفاة والدتها بشأن إيداعها مصحة نفسية أو دارًا لرعاية المسنين.

وقد شُيّعت الجنازة بالأمس عقب صلاة العصر فى مسجد السيدة نفيسة، لكي تُدفن فى مقابر البساتين، حيث يقام العزاء اليوم الجمعة في مسجد عمر مكرم بمدينة نصر.

الجدير بالذكر أنّ آخر الأعمال التلفزيونية للفنانة نادية فهمي مسلسل "الخواجة عبد القادر"، والذي عُرض في الماراثون الرمضاني 2012، والذي يشارك في بطولته يحيى الفخراني، وسوسن بدر، وأحمد فؤاد سليم، ومحمود الجندي، ومها أبو عوف، وصلاح رشوان، وحسن كامي، وسلافة معمار، ومن إخراج شادي الفخراني، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.

ومن آخر أعمالها السينمائية فيلم "برتيتا"، والذي يشارك فى البطولة كندة علوش، و أحمد السعدني، و دينا فؤاد، و عمرو يوسف، ومن إخراج شريف مندور، ومن تأليف وائل عبد الله.

 

 

أسرار الحب والزواج في حياة مشاهير تركيا
رابح صقر يخاطب جمهور حفله بالرياض: ليه نغني خارج السعودية وأنتم هنا

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X