صحة ورشاقة /رشاقة ورجيم

رجيم الطعام البارد لإنقاص الوزن الزائد

رجيم الطعام البارد لإنقاص الوزن الزائد
رجيم الطعام البارد لإنقاص الوزن الزائد وإحراق الدهون، في وقت قياسي
رجيم الطعام البارد لإنقاص الوزن الزائد، علمًا أنَّه يسهل تطبيق هذا الرجيم
رجيم الطعام البارد لإنقاص الوزن الزائد، مع التركيز على تناول الخضراوات
رجيم الطعام البارد لإنقاص الوزن الزائد، مع التركيز على شرب ليتر ونصف الليتر من الماء، يوميًّا
رجيم الطعام البارد لإنقاص الوزن وإحراق الدهون

رجيم الطعام البارد لإنقاص الوزن وإحراق الدهون الصعبة يعطي نتائج مرغوبة في وقت قياسي، لا سيَّما للأفراد الذين يعانون من الوزن الزائد، ويرغبون في إنقاص أوزانهم، بعيدًا من اتباع أنظمة الرجيم الغذائية القاسية أو ممارسة التمرينات الرياضية المجهدة. فما هو رجيم الطعام البارد لإنقاص الوزن؟

رجيم الطعام البارد لإنقاص الوزن


مميِّزات رجيم الطعام البارد لإنقاص الوزن

رجيم الطعام البارد لإنقاص الوزن

لإنقاص الوزن وإحراق الدهون المتراكمة في الجسم، يجدر اتباع طرق رجيم تُحفِّز عمليَّة الأيض، وتحوِّل دهون الجسم إلى طاقة. ومن بين هذه الطرق، اتباع رجيم المأكولات الباردة.  علمًا أنَّ الجسم يُحاول في كلِّ الأوقات، الحفاظ على درجة حرارة طبيعيَّة تُعادل 37 درجة مئويَّة. ولذا، من الضروري أن يقوم الجسم دائمًا بإحراق السعرات الحرارية وتحويلها إلى طاقة. لكن، إذا تمَّت تغذية الجسم بالأطعمة والمشروبات الساخنة، مثل: الخلاصات العشبيَّة والشوربات واليخاني... في هذه الحالة، لا يمكنه إحراق دهون والتخلّص من الكيلوغرامات الزائدة. لذا، ولإنقاص الوزن وإحراق الدهون واستعادة الرشاقة، يُفضَّل تناول الأطعمة الباردة، مع التركيز على الخضراوات والمأكولات غير المطهوَّة والفواكه واللحوم المطهوة في وقت سابق والمبرَّدة بعد ذلك.

ولجعل نتائج هذا الرجيم أكثر فعاليَّة، يُستبدل الماء بالمشروبات الساخنة (الشاي والقهوة وخلاصات الأعشاب بالماء)، وعند شرب ليتر ونصف الليتر من الماء النقي يوميًّا، ولشهر، يمكن خسارة 200 غرام من الدهون، من دون القيام بأي جهد إضافي.

رجيم الطعام البارد لإنقاص الوزن

يُفيد أيضًا الاستحمام بماء بارد، كما خفض درجة حرارة المنزل، ممَّا يدفع الجسم إلى إحراق السعرات الحرارية، من أجل تعديل درجة حرارته وتوليد الطاقة الضروريَّة له، ويُساعد في إنقاص الوزن.

تابعوا أيضّا:

كلّ ما يجب أن تعرفيه عن الـ"رجيم" القلوي

رجيم بدون حرمان لإنقاص 4 كيلوغرامات في الأسبوع

رجيم الساندوتش لإنقاص الوزن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X