بالصور: أول رد من ريهام حجاج على شائعة طلاقها

ريهام حجاج وأحدث صورة مع زوجها محمد حلاوة لنفي أنباء الطلاق
ريهام حجاج تؤكد أن الزواج تم منذ أسابيع قليلة
ريهام حجاج
آخر صورة لمحمد حلاوة مع ياسمين عبد العزيز
ريهام حجاج أغلقت خاصية التعليق أمام جمهورها
ريهام حجاج بدون خاتم الزواج
محمد حلاوة مع ياسمين عبد العزيز
ريهام حجاج
ياسمين عبد العزيز أعلنت الانفصال عن زوجها العام الماضي
10 صور

بعد تداول صورة حديثة لها بدون خاتم الزواج، وانتشار أنباء منسوبة إلى مصادر مقربة منها تؤكد طلاقها بعد أشهر قليلة من إعلان زواجها، حسمت الفنانة المصرية ريهام حجاج الموقف، وقامت بنشر أول صورة لها مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز.

شائعات الطلاق اندلعت بعد معركة ساخنة دارت رحاها في كواليس موقع إنستقرام بين ريهام وياسمين عبد العزيز إثر تلميح الأخيرة بأن طليقها لا يزال يرسل لها الورود في يوم الحب، وعلى الفور حذفت ريهام كل صورها مع زوجها، ونشرت مؤخرا صورة لها بدون خاتم الزواج، لتنطلق شائعات الانفصال النهائي.

لكن ريهام واجهت الشائعات بنشر صورة اليوم تجمعها بزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة عبر حسابها بموقع إنستقرام، ولم تضع تعليقا عليها سوى ثلاثة قلوب باللون الأحمر، وأغلقت خاصية التعليق أمام متابعيها، خاصة وأن جمهور ياسمين عبد العزيز تعمد استفزازها بوضع تعليقات جارحة في المرات السابقة.

يذكر أن ريهام أعلنت زواجها رسميا من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز مطلع العام الجاري، مع تأكيدها أن الزواج لم يحدث إلا بعد وقوع الطلاق "للمرة الثالثة" بين ياسمين ووالد أولادها، وبات مستحيلا عودة الحياة الزوجية بينهما، والإشارة إلى أنها لم تكن السبب في الطلاق.

هل طلبت بيرين سات الطلاق من زوجها مغني البوب كينان دوغلو؟

بالفيديو: أول اعتراف من أصالة بوجود أزمة مع أنغام ..علاقتنا تمر بـ"مطب"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"