أسرة ومجتمع /ثقافة وعلوم

أفضل التطيبقات المجانية على الهاتف المحمول

تطبيق My Fitniess Pal
تطبيق خطواتي
تطبيق صحة ورياضة
تمارين رياضية
تطبيق منبه شرب المياة

باتت ثقافة المجتمع حول الصحة وأهميتها تنمو شيئاً فشيئاً، حتى أنها أصبحت من الضروريات لدى هذه الأجيال، وفي زمن التطور التكنولوجي، انتشر عدد من التطبيقات الخاصة بالهاتف المحمول التي تساعدك في متابعة أحوال صحتك والمحافظة على معدل وزنك أو كيفية خفضه عند الضرورة نقدمها لك في السطور التالية:

١- تطبيق خطواتي:
يهدف هذا التطبيق لقياس وتتبع خطوات مستخدميه، من حيث التحديث التلقائي للمسافة التي تم قطعها، بالإضافة إلى عرض النشاطات التي قمت بها خلال اليوم ومقارنتها بالثلاث أيام الماضية، بحسب بياناتك وأنشطتك التي قمت بتسجيلها.

٢- تطبيق صحة ورياضة:
يسهم هذا التطبيق لمعرفة الأنشطة التي قام المستخدم بتسجيلها، من خلال أرقام ورسومات واشكالاً بسيطة، كما أن هذا التطبيق يعرض بيانات تفصيلية عن المستخدم مثل معدل ضغط الدم ومستوى دقات القلب من خلال ربط الأجهزة اللازمة للقياس بالبرنامج.

٣- تطبيق منبه شرب المياه:
يقوم هذا البرنامج بتذكير مستخدمه بشرب المياه، لأن الماء من أهم المواد التي تساعد على بناء الجسم البشري وإتمام العمليات الحيوية الضرورية، وتدارك المشاكل الصحية.

٤- تطبيق My Fitniess Pal:
يضم هذا التطبيق على مجموعة كبيرة من المعلومات عن الأطعمة والسعرات الحرارية، كما أنه يقدم رزنامة تتيح لكم إدخال وجباتكم ومشروباتكم ثم تقوم بحساب السعرات الحرارية التي استهلكها المستخدم، بالإضافة إلى أنه يحدد عدد الكيلووات التي يجب عليك إنقاصها.

٥- تطبيق تمارين رياضية:
يجمع هذا التطبيق عدد من التمارين الرياضية المختلفة لانقاص الوزن، ويضم تمارين عدة لكبار السن أهمها  تمارين التخلص من الكرش وبناء العضل، وتمارين الظهر والمعدة والساقين واليدين و تمارين عامة للمرونة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X