16 جهة تستعرض الخطة التنظيمية لحفل غرفة الشرقية في العيد

المنتزهات تستقبل زوارها في العيد
الألعاب النارية
3 صور

عقدت 16 جهة حكومية ومساندة في تنظيم احتفالات أهالي المنطقة الشرقية بعيد الفطر السعيد في هذا العام، اجتماعها الأول في غرفة الشرقية.

واستعرض المشاركون الخطة التنفيذية الخاصة بالحفل الرئيس، الذي سينظم خلال أيام العيد، إضافة إلى خطط تنظيم باقي الفعاليات المصاحبة.

وأوضح عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي، رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية والجهة المنظمة لاحتفالات العيد في المنطقة، أن الاجتماع جاء انطلاقاً من حرص الجهات المشاركة على جودة تنظيم فعالياتها، ومتابعة جميع التفاصيل المرتبطة بخطط العمل الخاصة، ومدى تنفيذ هذه الخطط بالشكل الذي يضمن نجاح الفعاليات، وقال: «ناقشنا جميع الخطط التي تسهم في نجاح الاحتفال، كما حددنا مواقع الفعاليات، وكافة النواحي التنظيمية لضمان نجاح الاحتفالات، وإسعاد الأهالي وزوار المنطقة».

وأضاف «هناك مفاجآت ستشهدها الاحتفالات، وستُسعد الجماهير الحاضرة».

وبيَّن الخالدي، أن «ما يميز الفعاليات والأنشطة هذا العام، أنها ستكون مجانية لجميع أفراد الأسرة، بما يتماشى مع توقعات وطموحات أهالي المنطقة وزوارها من خلال استقطاب المتخصصين والمحترفين في صناعة البرامج الترفيهية المتنوعة التي ستكون في مواقع مختلفة، منها حفلٌ في صالة الهيئة العامة للرياضة في حي الراكة بالدمام، إضافة إلى فعاليات متنوعة في كورنيش الدمام، والمجمعات التجارية الكبيرة».

يذكر أن الجهات المشاركة في التنظيم هي: إمارة المنطقة الشرقية، وأمانة المنطقة، والشرطة، والمرور، وحرس الحدود، والدوريات الأمنية، والدفاع المدني، وإدارة الأسلحة والمتفجرات، والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وميناء الملك عبدالعزيز في الدمام، وهيئة الهلال الأحمر السعودي، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وجمرك ميناء الملك عبدالعزيز، وتلفزيون الدمام، والهيئة العامة للرياضة.