أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

سندريلا تلتقي محبيها الصغار أيام عيد الفطر على مسرح القصباء

من مسرحيات تم عرضها في القصباء
من مسرحيات عالم القصص
القصباء

ضمن مجموعة من الفعاليات والأنشطة التثقيفية والترفيهية، تستضيف "القصباء" في إمارة الشارقة، على مسرحها طيلة أيام عيد الفطر، المسرحية الموسيقية "سندريلا"، إحدى أجمل قصص الأطفال الخيالية وأكثرها شهرةً في العالم.
ويأخذ العرض زواره الصغارفي رحلة إلى عالم الأحلام، حيث تجسد شخصياته مجموعة من الفنانين الذين يقدمون عروضاً مخصصة للأطفال واليافعين، وتدور أحداثه بتقنيات ومؤثرات بصرية وصوتية مميزة تضع الأطفال وسط قصور من أزمان بعيدة، ليعيشوا حكاية سندريلا في مغامراتها السحرية.
وتنظم القصباء سلسلة "عالم القصص" بهدف توفير الفرصة للأطفال للتعلم من خلال المسرح، والاستفادة من مزايا التعليم التفاعلي الذي يعد واحداً من أنجح الطرق لتعريف الأطفال على الأدب والتاريخ والفن والموسيقى، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وتوسيع معارفهم.
وسيتم تقديم عرضين يوم 5 يونيو، الساعة 5:00 و 8:00 مساءً، وعرضاً واحداً يوم 6 يونيو الساعة 5:00 مساءً، وعرضين يوم 7 يونيو الساعة 3:00 و 5:00 مساءً، حيث يسبق بداية كل عرض استعراض متجول لشخصيات المسرحية في القصباء لدعوة الأطفال إلى مشاهدة العرض.
وتتواصل العروض المسرحية في "عالم القصص"من شهر يوليو إلى ديسمبر 2019 لتقدم مزيداً من القصص الخيالية المدهشة للأطفال مثل:"آريل"، و"هرقل"، و"علي بابا والأربعين لصاً"، و"الجميلة" و"الوحش" و"ملكة الثلج".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X