ليلة الملحن سهم تجمع كبار نجوم الفن والطرب في "موسم جدة"

رابح صقر
راشد الفارس
اصاله نصري
اسماء المنور
نوال الكويتية
5 صور


تشهد مدينة جدة "عروس البحر الأحمر" ليلة من الليالي الحالمة "ليلة الملحن سهم" ضمن "موسم جدة"، أحد المواسم الترفيهية في السعودية التي يلتقي فيها أهل الفن والطرب بمحبيهم.
ويشارك في هذه الليلة عدد من أبرز الفنانين، هم: أسماء المنور، أصالة نصري، راشد الفارس، رابح صقر، ونوال الكويتية. وتقام في مدينة الملك عبدالله الرياضية في 29 يونيو المقبل.
وقد نثر سهم روائعه اللحنية في الساحتين الخليجية والعربية، وتغنَّى من ألحانه كبار الفنانين الخليجيين والعرب، وتميَّز بتنويع ألحانه إرضاءً لجميع الأذواق الموسيقية، وحققت هذه الألحان نجاحات كبيرة طوال مسيرته الفنية، وأسهمت في انتشار كل مَن تغنَّى بها من فنانين وفنانات.

ويعد الفنان رابح صقر أبرز مَن غنى من ألحان سهم، حيث ترنَّم بـ 25 أغنية من إبداعاته، وبدأ تعاونه معه عام 2004 بأغنية "كذا من ربي"، وجدد التعاون مع سهم في ألبوماته الغنائية التي طرحها أعوام 2007، 2008، 2015، إضافة إلى كثير من الأعمال المنفردة.

أما الفنان راشد الفارس فغنى 17 أغنية من ألحان سهم، بدأها بـ "عزاه" التي حققت انتشاراً واسعاً خليجياً وعربياً عام 2006، ثم كرر التجربة مع راشد في ألبوم "شي ثاني" الذي طرحه عام 2010، وألبوم "ناوي" في 2016.

فيما أبدعت أصالة نصري بعشر أغنيات من ألحان سهم، خاصةً في ألبومها "سواها قلبي" الذي طرحته عام 2007، حيث لحَّن لها الأغنية التي حملت عنوان الألبوم، وتنوعت هذه الأغنيات بين الطابع السريع والعاطفي، وكررت أصالة التعاون مع سهم في ألبومها "قانون كيفك" عام 2010.

في حين أدت أسماء المنور ثماني أغنيات من ألحان سهم من 2011 إلى الآن، منها أغنية "تبسم" التي طرحتها في ألبوم "أوساط النجوم" في العام الجاري.

وغنَّت الفنانة نوال الكويتية، التي تشارك في هذه الليلة الطربية، من ألحان سهم عدداً من الأعمال الناجحة، وقد بدأت التعاون معه في ألبومها الذي طرحته عام 2006.

يشار إلى أن عدداً كبيراً من نجوم الأغنية الخليجية والعربية تغنوا من ألحان سهم، من أبرزهم: راشد الماجد، وأحلام، وعباس إبراهيم، وأنغام، وإبراهيم الحكمي، وعبدالمجيد عبدالله، وماجد المهندس، وطلال سلامة.

وستشهد الساحة الفنية خلال الفترة المقبلة عدداً من التعاونات بين سهم ونجوم الفن، على رأسهم الفنان القدير خالد عبدالرحمن.
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"