فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ليلى علوي تؤكد: البنت الأمورة الحلوة دي مش أنا

ليلى علوي تنفي صلتها بالصورة المتداولة لها من طفولتها
ليلى علوي لم تخض تحدي روان على تويتر
نادين أحمد تكشف كيف تسربت الصورة
ليلى علوي تبحث عن شبيهاتها من بين متابعيها
صورة نادرة لليلى علوي من طفولتها أثناء مشاركتها في فيلم من أجل الحياة
ليلى علوي تبدأ تحدي جديد عبر إنستقرام
نادين أحمد تؤكد أنها صاحبة الصورة

حسمت النجمة المصرية ليلى علوي الجدل الدائر على مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة الصورة المنتشرة لها من طفولتها وخوضها ما يعرف بـ" تحدي روان" وأكدت أن الصورة ليست لها، وأإن كانت الفتاة تشبهها إلى حدٍ كبير، كما نفت مشاركتها في التحدي الشهير الرائج عبر موقع تويتر.

ليلى علوي فوجئت بوجود تصميم يجمع بين صورتها وهي كبيرة وصورة أخرى لها وهي طفلة صغيرة، وتردد أنها نشرت الصورتين لتخوض تحدى "روان" القائم على نشر صور المشاهير في طفولتهم لمقارنتها بصورة طفلة جميلة تدعى "روان" تحدت أن يكون هناك من هو أجمل منها، ونفت علوي القصة بكاملها.



وقالت تعليقاً على الصورة عبر حسابها بموقع إنستقرام: البنت الأمورة الحلوة دي مش أنا دي بنوتة فعلاً شبهي جداً جداً، سبحان الله يخلق من الشبه أربعين، ربنا يحفظها .

ليلى لم تفوت الفرصة وأشعلت تحديا جديدا بين جمهورها وطالبت الفتيات منهم بأرسال صورهن إذا كن يشبهنها، وقالت: قولولي مين تاني على الأكونت من الأربعين؟
 

صاحبة الصورة الحقيقية تكشف عن نفسها


المثير أن واحدة من متابعات ليلى علوي أكدت أن صورة الطفلة الصغيرة تخصها، وأضافت نادين أحمد: دي انا يا جماعه والله صورتي ال نزلتها ف دندشه وحصل كل ده واخيرا ليلي علوي بنفسها اعترفت انها مش هي.

شاهدي أيضاً:مهرجان الزمن الجميل: ناديا الجندي مكرّمة وهند رستم حاضرة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X