أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد.. شاب ينقذ «غـزالاً» صغيرًا من الغرق في ولاية كاليفورنيا

ظل يسبح بحذر حتى وصل إلى القارب
الغزال الصغير بعد نجاته من الغرق
أمسك الغزال بيد وسبح باليد الأخرى
تعبيرية
الشاب لحظة إمساكه بالغزال الصغير

سعادة خفية، تتسلل إلى نفوسنا كلما شاهدنا أحد الكائنات الحيّة اللطيفة التي تعيش معنا وبيننا. وهذه السعادة الخفية تكون بجرعات أكبر عندما نتمكن من إنقاذ هذه الأرواح الطيبة والصافية من أي خطر قد يُهدد حياتها. تماماً كما فعل شاب أمريكي انتشر له مقطع فيديو مصور خلال الفترات الماضية، وهو ينقذ «غــزالاً» صغيراً من الغرق. حيث لاقى الفيديو انتشاراً واسعاً على مختلف مواقع الإنترنت، وصفحات التواصل الاجتماعي.


وحسب ما نقله موقع «روسيا اليوم»، عن وكالة «لينتا.رو» الإخبارية الروسية. فإن عملية الإنقاذ الإنسانية هذه، كانت قد التقطتها فتاة تدعى «كاثرين يورك»، خلال وجودها برحلة في بحيرة بإحدى ضواحي مدينة «ساكرامنتو» في ولاية كاليفورنيا الأميركية. عندما كان أحد أقربائها يسبح بحذر شديد في محاولة منه للإمساك بغزال صغير كان من الممكن أن يلقى حتفه غرقاً في البحيرة.



وتُظهر مشاهد الفيديو، الشاب وهو يحمل الغزال الصغير بإحدى يديه خلال سباحته في إحدى بحيرات ولاية كاليفورنيا الأميركية، بينما يحاول السباحة باليد الأخرى. وكان واضحاً على وجه الغزال حالة الذعر التي أصيب بها جراء الموقف الذي كان فيه. وظل الشاب مستمراً بالسباحة بشكل حذر، حتى وصل إلى القارب ووضع الصغير فيه، وينتهي الفيديو بمشهد للغزال وهو ملفوف بمنشفة بين يدي أحدهم، عقب تخلصه من الخطر الذي كان يهدد حياته غرقاً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X