كيفية إسعاد الزوج في ليلة الدخلة

كيف تجعلين زوجك سعيد في ليلة الدخلة
سعادة الزوجين بليلة الدخلة
كيف تجعلين زوجك سعيدا بلية الدخلة
5 صور

ليلة الدخلة واحدة من الليالي التي لا يمكن أن تُنسى بالنسبة للزوجين، ولكي تنجح العلاقة الحميمة بليلة الدخلة، من المهم أن يحرص كلّ من الرجل والمرأة على إسعاد الطرف الآخر. وسيكون أكثر للزوجة، لإسعاد زوجها بلية الدخلة، وترك انطباع وذكرى جيدة عن هذه الليلة.

نصائح للرجال قبل ليلة الدخلة

الاسترخاء قدر الإمكان


الخوف والتوتر من أكثر الأحاسيس التي تتمتلك الصبيّة بليلة الدخلة، ولكنّ الاسترخاء قد يساعدكِ كثيرًا بالعلاقة الحميمة مع زوجِك، وسيشعره أيضًا بأنكِ تطمئنين إليه.
لهذا حاولي الاستجابة لكل ما يفعله زوجكِ لطمأنتِك، أو حاولي تهدئة نفسكِ بحمّام دافىء، أو بتناول كوب من الشاي كمثال.

تحضيرات ليلة الدخلة
تحضيرات ليلة الدخلة


الكلام الرومانسي


الكلام الرومانسي في ليلتكما الأولى أمر سوف يكون مفعوله كالسحر على مسمعكما، فمن الممكن أن تخبري زوجكِ كم أنكِ سعيدة بوجوده بجانبِك، وبأنكِ أصبحتِ زوجته وتحملين اسمه، ليزداد ثقة بنفسه، وبالتالي سينعكس ذلك على رغبته وانجذابه نحوكِ.


الانفتاح


من المهم أن تساعدي زوجكِ وتكتشفي معه طبيعية العلاقة الحميمة وما يحدث بها، فشعوركِ بالخجل أمر طبيعي، لكن أيضًا قد يطلب منكِ الزوج بعض الانفتاح، حتى يستطيع كلّ منكما أن يستمتع بالعلاقة الحميمة.
لهذا حاولي أن تكوني منفتحة ومستجيبة لما يفعله زوجكِ، وسوف يساعدكِ على ذلك كلما كنتِ مسترخية وهادئة.

تحضيرات ليلة الدخلة
تحضيرات ليلة الدخلة


ترك انطباع جيد


أكثر ما ينتظره زوجكِ منكِ بعد العلاقة الحميمة، هو أن يشعر بمدى رضاكِ وإعجابكِ به، فمن الممكن أن تعبّري عن ذلك بحركات جسدِك، أو حتى بالكلمات، ليشعر زوجكِ بالسعادة والرومانسية.

شاهدي أيضاً:طقوس الرومانسية بعد الزواج

 

تعرّفي إلى الممارسات الخاطئة في ليلة الدخلة