فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بلقيس فتحي تستعد لجديدها وتغريداتها تورطها

بلقيس
بلقيس
بلقيس
من عمل بلقيس الجديد
بلقيس
من عمل بلقيس الجديد
من عمل بلقيس الجديد
من عمل بلقيس الجديد
تغريدة بلقيس التي عرضتها للإنتقادات

بدأت الفنانة بلقيس بالترويج لعملها الجديد من خلال نشر صور وفيديو قصير عنه ولكنها لم تكشف عن تفاصيله.
في المقابل تعرضت بلقيس لموجة عارمة من الانتقادات، ووصل الأمر إلى حد مقاطعتها بعد نشرها تغريدة عبرت من خلالها عن انتمائها للإمارات، كونها يمنية وليست إماراتية.
وكتبت بلقيس في تغريدتها " الحمد لله على نعمة الإمارات. كم انا فخورة بإنتمائي لهذا البلد"، علماً أن بلقيس ولدت في الإمارات ولكنها يمنية الأصل وتحمل الجنسية الإماراتية.
 



ويبدو أن بعض تغرديدات بلقيس تقف وراء تعرضها للكثير من الانتقادات ، فهي تعرضت الأسبوع الماضي لحملة شرسة بسبب تغريدة نشرتها حول مقتل الفتاة إسراء غريب قالت فيها "أنت يا عزيزي الرجل الشرقي لما تكتشف أن أختك خرجت سرًا مع رجل غريب وتأدبها بالبيت تفهمها أنه خطأ وليس من عاداتنا وتستر عليها أفضل من إنك تقتلها وتفضحها"، الأمر الذي أغضب الكثيرين ممن تضامنوا مع إسراء، من بينهم اليسا التي ردت على بلقيس قائلة "الأسوأ من القاتل هوي اللي بيبررلو أو بيقلوا كنت ربيها على جنب بدل ما تبهدل العيلة بالسمعة، القاتل هوي السمعة السيئة، مش البنت اللي بتحب.. كلنا إسراء غريب". لكن بلقيس ما لبثت أن كتبت أنها سوف تنشر سلسلة تغريدات حول مقتل إسراء الغريب وأنه تم فهمها بشكل خاطئ، وأكملت تغريداتها وعبرت من خلالها أنها إلى جانب الضحية.

يشار إلى أن بلقيس عاودت نشاطها الفني في بداية شهر أيلول\سبتمبر الحالي بعد إجازة طويلة أمضتها مع زوجها وابنها تركي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X