بنك التنمية يقدم حزمة من المنتجات للمقترضين وذوي الدخل المنخفض

يقدم البنك حزمة من المنتجات للمقترضين وذوي الدخل المنخفض
بنك التنمية الاجتماعية
3 صور

كشف بنك التنمية الاجتماعية عن تقديم حزمة من منتجات التمويل الاجتماعي موجهة لشريحة مهمة من الموطنين وهم ذوو الدخل المنخفض.

وفي التفاصيل، فقد أعلن بنك التنمية الاجتماعية إتاحة الفرصة لمن أمضى ثلاث سنوات من تاريخ إغلاق تمويله لدى البنك، بالتقدم بعد استيفائه الشروط على قروض منتجات التمويل الاجتماعي.

وأوضح بنك التنمية الاجتماعية، عبر حسابه الرسمي التابع للعناية بالعملاء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه في حال كان المتقدم غير موظف حكومي فلا بد من إحضار كفيل يكون موظفاً حكومياً على رأس العمل، وأن تسمح له التزاماته المسجلة بالكفالة.

وأضاف بنك التنمية الاجتماعية، أنه في حال تعثر المقترض عن السداد يتم الرفع لجهة عمل الكفيل؛ ليتم الحسم من قبلهم والتحويل لصالح القرض.

ويتيح بنك التنمية الاجتماعية، أيضاً لهذه الشريحة المهمة من المواطنين ذوي الدخل المنخفض، فرصة الحصول على تمويل ميسر يمكنهم من مواجهة بعض الالتزامات الناشئة عن احتياجاتهم الأساسية سواءً للفرد أو الأسرة، مثل تمويل الأسرة والزواج والترميم.

ويتيح بنك التنمية الاجتماعية أيضاً للموظف الحكومي الاقتراض وكفالة شخص واحد فقط، أو كفالة شخصين دون الاقتراض، بشرط عدم وجود متأخرات على المكفول.